Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 23/07/2013 Issue 14908 14908 الثلاثاء 14 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

إدارة الاتحاد في مأزق كبير بسبب الديون
راشد الرهيب يطالب الاتحاديين بمستحقاته المالية.. وهزازي يوقع المخالصة النهائية قريباً

رجوع

راشد الرهيب يطالب الاتحاديين بمستحقاته المالية.. وهزازي يوقع المخالصة النهائية قريباً

جدة - علاء سعيد:

قام الكويتي عبدالله الحمدان برفع شكوى ضد إدارة الاتحاد يطالب من خلالها بتسليم اللاعب لمستحقاته المالية حيث تشير مصادر (الجزيرة) بأن مدرب الفريق الاتحادي الإسباني بينات لا يريد اللاعب ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل وبالتالي ينبغي على الإدارة الاتحادية في حال توقيع مخالصة نهائية مع اللاعب بدفع مبلغ أكثر من ثلاثة ملايين ريال.

هذا وكانت إدارة الاتحاد قد رفضت دفع مبلغ ثلاثة ملايين ريال للاعب راشد الرهيب حيث إنه في حال تمسك الإدارة الاتحادية بموقفها فإن اللاعب لن يقوم بتوقيع المخالصة النهائية وسيلزم الاتحاديين على دفع جزء من مقدم عقده في الأول من شهر أغسطس المقبل والبالغ بأكثر من مليون ريال.

هذا وتواجه إدارة الاتحاد الكثير من الأزمات المالية في الوقت الراهن بظل مطالبات الكثير من وكلاء اللاعبين بمستحقات لاعبيهم المختلفة حيث إن هناك أكثر من لاعب ينتظر مستحقاته المالية في الوقت الراهن.

ومن جهة أخرى تشير مصادر (الجزيرة) بأن اللاعب إبراهيم هزازي وافق على تجزئة مستحقاته المالية مع إدارة ناديه على أن يتم توقيع المخالصة النهائية مع النادي ومن ثم الانتقال لأحد الأندية الأخرى الراغبة في الحصول على خدماتهم في الفترة المقبلة حيث إنه من المتوقع أن يوقع المخالصة النهائية في غضون الأيام القليلة المقبلة.

من جهة أخرى يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته مساء اليوم على الملعب الرئيسي بمقر النادي بعد أن انتهت أعمال الصيانة في الملعب الرئيسي حيث إن الفريق كان يتدرب خلال الأيام الماضية على ملعب الناشئين الذي كانت التدريبات مغلقة حيث سيتم خلال مران اليوم على فتح التدريبات أمام الجماهير ووسائل الإعلام لتغطية المران.

هذا وكان محترف الاتحاد البرازيلي ليناردو قد شارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية أمس الأول فيما عاد اللاعب معن الخضري للمشاركة في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها والتي هي عبارة عن قطع في الرباط الصليبي.

ومن جهة أخرى تقرر بأن يخوض الاتحاد لقاء ودياً أمام فريق نجران يوم الخميس المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر نادي الاتحاد حيث تأتي هذه المباراة ضمن تحضيرات الفريق للموسم الرياضي المقبل.

وفي سياق آخر أبدت الكثير من الجماهير الاتحادية عبر مواقع التواصل الاجتماعي استياءها من قيام مدرب الفريق الإسباني بينات بمنح لاعبي الفريق راحة عن التدريبات أمس الأول خاصة وأن الإدارة الاتحادية قد أصدرت في نفس اليوم بياناً صحفياً بأن عدم مشاركتهم في لقاء تكريم الراحل محمد الخليوي الفريق الأول لعدم جاهزيته ولهذا تمت المشاركة بالفريق الأولمبي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة