Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 23/07/2013 Issue 14908 14908 الثلاثاء 14 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

(الجزيرة) تلقي الضوء على استعدادات المنتخب قبل السفر لبلغاريا
منتخب المملكة للصم يشارك بأولمبياد العالم ممثلاً لآسيا

رجوع

منتخب المملكة للصم يشارك بأولمبياد العالم ممثلاً لآسيا

كتب - فرحان الجار الله:

صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب على مشاركة منتخب المملكة للصم في الأولمبياد العالمي الثاني والعشرين لكرة القدم الذي تستضيفه مدينة صوفيا ببلغاريا خلال الفترة من 17 إلى 27 / 9 / 1434.

وتأتي مشاركة منتخب المملكة للصم في هذا الأولمبياد العالمي بعد صعوده عن التصفيات الآسيوية النهائية التي أقيمت في كوريا.. ويتولى الإشراف العام على المنتخب المدرب الوطني علي محمد العيسى كمدير فني والوطني خالد الشايع كمدرب للمنتخب ويساعده الوطني فيصل الثبيتي.

هذا وستضم البعثة السعودية إلى بلغاريا وفداً مكوناً من رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم الأستاذ سعيد محمد القحطاني ومحاسب وإداري ومدرب ومساعد مدرب وأخصائي علاج طبيعي بالإضافة إلى 19 لاعبا سيمثلون المنتخب في مباريات البطولة وهم:

محمد فيصل الشمري وسعود فيصل الشمري ومشاري دغيم الشمري وحامد خمشان الشمري وبرجس حمد الخميش وفهد مبارك الشمري وعلي كبيسي القحطاني وعمر أحمد القرني وعبدالله صبار العنزي وهزان زامل الهزاني وطالب عايش الحيد ومحمد علي السوادي و ماجد عوض الأسمري ومحمد علي اللهيبي ومحمد عيضة الصيعري وعبدالله علي العمري وعبدالمجيد سالم الجودي وممدوح سالم الجودي وسلطان حمد المفرح بالإضافة للأستاذ مسفر جابر العصيمي كإداري للفريق.

وقد أقام المنتخب معسكراً إعدادياً للبطولة بالرياض لمدة خمسة عشر يوما تخلله لعب عدد من المباريات الودية.

ومن جانبه قدم رئيس الاتحاد السعودي لرياض الصم الأستاذ سعيد القحطاني شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب على دعمه المتواصل لجميع نشاطات الصم بالمملكة ومتمنيا أن يوفق الله المنتخب لتقديم الصورة المشرفة والمأمولة التي تؤكد على تطور المنتخب وحجم الاهتمام الذي تجده رياضة الصم.

فيما أكد المدير الفني للمنتخب علي العيسى على الجاهزية التامة للمشاركة بهذه التظاهرة العالمية المهمة لتشريف المملكة.

أما مدرب المنتخب خالد الشايع فقد أكد أن فترة الإعداد أظهرت انسجام أفراد المنتخب ووصولهم للاستعداد اللياقي والبدني المناسب للمشاركة خاصة وأن مجموعة المنتخب تعد قوية جدا وتضم منتخبات لها باع طويل في هذه البطولة.

ومن جانبه تحدث رئيس مركز الصم بمنطقة حائل الأستاذ سالم المليحان عن متابعته للمنتخب واستعداداته لهذا الأولمبياد حيث يؤكد أن فترة الإعداد يراها مناسبة وأن المنتخب يضم عناصر مميزة وأفضل الأسماء الموجودة في مراكز الصم بالمملكة.. وتمنى المليحان من الله التوفيق للمنتخب في هذه المشاركة العالمية، كما تتمنى من القناة الرياضية السعودية مواكبة هذا الحدث ونقل مباريات المنتخب على الهواء مباشرة..

هذا وتضم مجموعة المنتخب السعودي كلاً من منتخبات مصر وفنزويلا واليونان.. حيث يلعب المنتخب السعودي مباراته الافتتاحية أمام مصر يوم 17 / 9 / 1434 فيما يلعب مباراته الثانية أمام فنزويلا يوم 19 / 9 / 1434 ويختتم دوري المجموعات بلقاء اليونان يوم 21 / 9 / 1434.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة