Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 24/07/2013 Issue 14909 14909 الاربعاء 15 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

حسن عسيري يشيد برقابة التلفزيون السعودي

رجوع

حسن عسيري يشيد برقابة التلفزيون السعودي

الجزيرة - فن:

نفى الممثل حسن عسيري أن يكون مشغولا بمتابعة مسلسله الرمضاني الشهير «كلام الناس» في جزئه الثاني مع رقابة التلفزيون السعودي خوفا من حذف مشاهد هامة للعمل، وأكد أنه ومنذ تم تسليم جميع حلقات المسلسل إلى التليفزيون السعودي انقطعت علاقته بالعمل تمًامًا ثقة في أنه أصبح في أيادٍ أمينة واشاد بدور الرقابة في التلفزيون السعودي.

واضاف الزملاء في القناة الاولى كانو معنا خطوة بخطوة وعلى رأسهم سليمان الحمود مدير القناة الاولى ومحمد البريكان مدير الرقابة وجميع الزملاء الذين تعاملو معنا بكل رقي واحترام ونشعر انهم يحملون نفس حرصنا لانه مشروعم ايضا.

وأوضح عسيري أنه بدأ مع فريقه الفني التحضير لورشة عمل جديد وضخم من المقرر أن يتم البدء فيه بعد عيد الفطر المبارك مباشرة، ورفض عسيري كشف تفاصيل هذا العمل، ولا ما إذا كان سيعتمد على نفس نجوم مسلسل «كلام الناس» الذين ظهروا بحالة من التناغم والأريحية التي عززت من نجاح العمل.

واكتفى عسيري بالتأكيد أن هناك ثوابت بالتأكيد لا يتخلى عنها، من بينهم الكاتب علاء الدين حمزة والمخرج عمر الديني، وبالطبع توأم نجاحه في هذا العمل الفنان يوسف الجراح. وأوضح أيضًا أن الوجوه الجديدة التي قدمها المسلسل كان لها دور مهم في نجاحه واكتساحه جميع الأعمال الأخرى، ولذلك من الطبيعي أن تكون هناك مساحة كبيرة في العمل المقبل لهذه الوجوه والمواهب التي وصفها بأنها تمتلك طاقات هائلة تحتاج إلى من يجيد توظيفها بالشكل الأمثل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة