Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 24/07/2013 Issue 14909 14909 الاربعاء 15 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

سمو نائب أمير منطقة الرياض يتفقد عدداً من النوادي الصيفية

رجوع

سمو نائب أمير منطقة الرياض يتفقد عدداً من النوادي الصيفية

الجزيرة - واس:

قام صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، بزيارة تفقدية للنوادي الصيفية في متوسطة ثمامة الحنفي، وثانوية الزهراوي بحي الشفا «جنوب الرياض».

وكان في استقبال سموه لدى وصوله متوسطة ثمامة الحنفي مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند ومدير النادي الصيفي بمتوسطة ثمامة الحنفي عبدالله العودة . واطلع سموه على ما يحتويه النادي من برامج وأنشطة رياضية تشغل أوقات الفراغ لدى شباب الحي بما يعود عليهم بالنفع والفائدة .

كما استمع سموه إلى شرح من مدير النادي الصيفي بمتوسطة ثمامة عن النشاطات الثقافية والعلمية التي ينظمها النادي والمسابقات المختلفة التي تصقل المهارات وتنمي المواهب لدى الشباب.

بعد ذلك سلم سموه الهدايا التذكارية للشباب المشاركين في الأنشطة المختلفة، ثم التقطت لسموه الصور التذكارية مع منسوبي النادي.

عقب ذلك انتقل سمو نائب أمير منطقة الرياض للنادي الصيفي المقام في ثانوية الزهراوي، حيث كان في استقباله مدير النادي الصيفي بثانوية الزهراوي بندر العريدي.

وشاهد سموه المرافق التي يضمها النادي من صالات لألعاب الياقة وألعاب القوى وملاعب لكرة القدم بالإضافة إلى قاعات لتنمية الفنون والمواهب المختلفة. واستمع سموه إلى شرح من مدير النادي الصيفي عن النشاطات التي يقدمها النادي للشباب المشاركين من مسابقات رياضية وثقافية تصقل المواهب وتنمي روح المنافسة فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

بعدها التقطت الصور التذكارية مع المشاركين في النادي الصيفي. وأكد سمو نائب أمير منطقة الرياض في تصريح صحفي عقب الجولة التفقدية، على أهمية هذه النوادي الصيفية لتعليم الطلاب النواحي السلوكية وكيفية التعامل مع المجتمع الحديث وتعاليم وقيم ديننا الإسلامي الصحيح. وثمن سموه الجهود التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل ين فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب، واهتمامهم لدعم هذه المراكز الصيفية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة