Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 24/07/2013 Issue 14909 14909 الاربعاء 15 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

د الصائغ: نبحث عن أفضل الوسائل لخدمة المستفيدين من خدمات الهيئة
«التخصصات الطبية» تضبط الممارسات المهنية بمركز معلوماتي متطور

رجوع

«التخصصات الطبية» تضبط الممارسات  المهنية بمركز معلوماتي متطور

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

دشن الأمين العام للهيئة السعوديَّة للتخصصات الصحيَّة الدكتور عبد العزيز بن حسن الصائغ مركز تقنيَّة المعلومات والاتِّصالات بمقر الهيئة بالحي الدبلوماسي بالرياض.

واستمع الأمين العام لشرح مفصل ودقيق من مدير مركز تقنيَّة المعلومات بالهيئة المهندس علي آل مسفوه عمَّا يحتويه هذا المركز.

وأكَّد الدكتور الصائغ أن الهيئة السعوديَّة للتخصصات الصحيَّة تسعى دومًا للارتقاء بأعلى مستويات الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الهيئة من خلال التطوير المستمر للعديد من المشروعات في مجال تقنيَّة المعلومات والمجالات الأخرى، مبينًا أن الهيئة تضع جميع إمكاناتها وما توصلت إليه التقنيَّة في خدمة المستفيدين من خدمات الهيئة، معبرًا عن سعادته البالغة بما رآه في هذا المركز من خدمات تقنيَّة حديثة ومتطورة، مشددًا على أن الهيئة ستظل تسعى للحصول على كلٍّ ما من شأنه مساعدتها على اضطلاعها بدورها المهم والمحوري في ضمان ممارسة مهنية آمنة في القطاع الصحي، وكذلك ما تقدمه في مجال التدريب للاختصاصات الصحيَّة المختلفة.

يشار إلى أن المركز عبارة عن توسعة عملاقة لمركز المعلومات الخاص بالهيئة ويضمّ مركزًا للبيانات وشبكات الحاسوب وأجهزة الخوادم الرئيسة ووحدات التخزين ونظام الحماية وأمن المعلومات ونظام خاص لمراقبة الشبكات والأنظمة بالإضافة إلى وجود سنترال رقمي مركزي ونظام اتِّصال مرئي يتيح إمكانية الاتِّصال الصوتي والمرئي بين المقر الرئيس وفروع الهيئة المنتشرة في كافة مناطق ومحافظات المملكة.

شهد حفل التدشين مساعد الأمين العام لشؤون التصنيف والتسجيل الدكتور ياسر طاشكندي ومساعد الأمين العام للاعتماد البرامج الدكتور سعد عسيري ومساعد الأمين للشؤون الماليَّة والإدارية الأستاذ زاهر البارقي ومدير العلاقات العامَّة المتحدث الرسمي عبد الله الزهيان ومديرو الإدارات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة