Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 24/07/2013 Issue 14909 14909 الاربعاء 15 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الجمعية الخيرية لتوفير الدواء تبحث تنفيذ خطتها الرمضانية

رجوع

الجمعية الخيرية لتوفير الدواء تبحث تنفيذ خطتها الرمضانية

مكة المكرمة - الجزيرة:

بحث الرئيس التنفيذي للجمعية الخيرية لتوفير الدواء للجميع بمنطقة مكة المكرمة الدكتور موفق طيب مع رؤساء الأقسام العاملين على الخطة الإستراتيجية التي تنوي الجمعية تنفيذها خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك. حيث سيتم توزيع الدواء للفقراء والمحتاجين من الأسر الفقيرة وضيوف وزوار بيت الله الحرام.

وقد حضر اللقاء المدير الإداري بالجمعية رائد الحمدان ومشرف صيدلية دواء بالجمعية رفعت الطبعوني وذلك في قاعة اجتماعات الجمعية بمقرها بحي الشوقية بمكة المكرمة.

وقال الرئيس التنفيذي للجمعية الدكتور موفق طيب: «إن الجمعية تعكف خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك بتنفيذ 7 برامج تتمثل في توفير علاج مرضى السكري وعلاج مرضى الضغط والقلب والشرايين وتوفير علاج مرضى الكلى وعلاج مرض الربو وعلاج المخ والأعصاب وعلاج مرض الكبد وعلاج مرض السرطان». مؤكداً أن هذه البرامج يستفيد منها أكثر من 500 مريض ومريضة و180 طفلاً مصاباً بالسكري.

وأشاد الدكتور طيب بالدعم المالي الذي تلقاه الجمعية من رجال الأعمال بمكة المكرمة على وجه الخصوص وباقي مدن المملكة بشكل عام متمنياً من رجال الأعمال بالمبادرة للتبرع للجمعية من أجل تقديم الأهداف المنوطه بها المتمثلة في توفير الدواء بمختلف أنواعه لأصحاب العوز الطبي في منطقة مكة المكرمة لمختلف الفئات آخذين بعين الاعتبار أولوية الاحتياجات مثل أصحاب الأمراض المزمنة ومرضى القلب والكلى وأمراض الشيخوخة وغيرهم، وإقامة الصيدليات الخيرية الخاصة بالجمعية التي توفر وتحفظ الدواء، ونشر ثقافة المحافظة على الأدوية، وإجراء الدراسات والبحوث والمسوح الاجتماعية والطبية الخاصة بهذا المجال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة