Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 24/07/2013 Issue 14909 14909 الاربعاء 15 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بلدي الأحساء يعتمد توصيات اللجان ويخاطب الأمانة بشأن الملاعب والساحات

رجوع

الأحساء - عايض العرجاني:

اعتمد المجلس البلدي بالأحساء خلال جلسته الواحدة والعشرين التي عقدت مؤخراً ، برئاسة رئيس المجلس ناهض الجبر، العديد من القرارات والتوصيات المرفوعة من بعض اللجان. وهي توصيات اللجنة الفنية والمتمثلة في بناء مقر المجلس البلدي بالمحافظة , و اعتماد ثلاث بوابات رئيسية لمداخل الإحساء, وكذلك تخصيص مساحة أرض تقع في شمال غرب الأحساء لمصانع الخرسانة والطابوق وأرض غرب الأحساء لمصانع الإسفلت,

واعتماد إنشاء الطريق السياحي إلى جبل القارة, واعتماد إنشاء جسر للسيارات لربط الدائري الشرقي بالدائري الشمالي, وكذلك اعتماد سفلتة مخططات شمال غرب مدينة المبرز .

كما اعتمد المجلس توصيات لجنة الخدمات ببناء جميع الأسواق الصباحية الشعبية بمدن و قرى الإحساء وتكون كاملة الخدمات . وتوصية اللجنة الخاصة بالأسواق الشعبية الموسمية من حيث تنظيم الأسواق ومتابعة نظافة الأسواق الموسمية المسائية الحالية , وضرورة الإسراع في إعادة بناء أسواق الخضار في المدن و القرى, وكذلك اعتماد التوصية ببناء مظلات مع خدماتها لتكون منفذ بيع للمنتجات المحلية من الفواكه و الخضار و الرطب وتكون في مواقع قريبة من الرقعة الزراعية خدمة للمزارع و المواطن .

أيضاً اعتمد المجلس التوصية الخاصة بالتأكيد على الأمانة بمتابعة مستوى النظافة من خلال إشراك المجلس البلدي مع وكيل الأمين للخدمات والمعنيين للخروج إلى المواقع والتي منها نظافة الميادين من الأتربة والمواد الصلبة والتأكد على رش المبيدات.

وأيضا مخاطبة الأمانة بخصوص الملاعب والساحات والتي وجد تأخير في تنفيذ قرار المجلس بالمحضر رقم 3 وتاريخ 10 /6 /1433 هـ، المعتمد بشأن ساحات البلدية والملاعب، والتأكيد على ما تم رفعه من قبل لجنة الخدمات، وتم اعتماده من قبل المجلس البلدي بشأن تنفيذ 30 ساحة بلدية بالأحساء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة