Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 24/07/2013 Issue 14909 14909 الاربعاء 15 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

خلال استقباله عدداً من الأيتام.. نائب أمير المنطقة الشرقية:
حكومة خادم الحرمين الشريفين لا تألو جهداً في دعم أبنائها بكل ما يحتاجونه

رجوع

حكومة خادم الحرمين الشريفين لا تألو جهداً في دعم أبنائها بكل ما يحتاجونه

الدمام ـ سلمان الشثري:

رفع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، نائب أمير المنطقة الشرقية الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، على دعمه السخي للأسر المستفيدة من الضمان الاجتماعي بمبلغ يقارب المليار والنصف مليار ريال وهذا ليس بمستغرب على قيادة هذه البلادها –حفظها الله – التي لا تألو جهداً في دعم أبنائها بكل ما يحتاجونه.

وأضاف بأن العالم يشاهد ما تنفذه حكومة هذه البلاد من مشاريع عملاقة لتوسعة الحرم المكي الشريف وتوسعة المطاف، مما سيجعله يستوعب أعداداً أكبر أضعاف ما هو حالياً، وهذا ديدن حكام هذه البلاد منذ تأسيس هذه الدولة فهي لا تألو جهداً في توفير كل ما من شأنه توفير الراحة والطمأنينة لضيوف الرحمن. جاء ذلك خلال استقبال سموه بالمجلس الأسبوعي «الاثنينية» أمس الأول بمقر الإمارة لأصحاب الفضيلة والمعالي والمسئولين والأهالي بالمنطقة الشرقية وفضيلة الشيخ الدكتور صالح اليوسف، القاضي محكمة الاستئناف ونائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية «بناء» وأعضاء الجمعية وعدد من الأيتام المستفيدين من خدمات الجمعية. وقال سموه أود: أن أقول لأبنائي الأيتام لا شك بأن جميع الأبناء غالين علينا، ولكم مكانة في قلب سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد الأمين وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء – حفظهم الله – وأهنئكم بهؤلاء الآباء الذين تولوا أموركم لتخفيف بعض ما تعانون منه.

وقال: أنا سعيد باللقاء بكم وسأسعد إن شاء الله في القريب العاجل بنجاحاتكم على مقاعد الدراسة، وكذلك مزاملتكم لنا قريباً على مقاعد العمل متسلحين بأهم سلاح وأقوى سلاح وهو الدين والعقيدة الصافية ومن ثم المواطنة والعلم.

من جهته أوضح اليوسف، أن عدد الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية بلغ 393 بالإضافة إلى 376 أرملة تستفيد من الجمعية، كما وصل عدد الأيتام المسجلين إلى 1466 يتيماً، وهناك أيضاً 996 يتيماً مسجلين في الكفالات الشهرية التي تقوم بها هذه الجمعية، ويبلغ إجمالي عدد المستفيدين من خدمات الجمعية 1842 يتيماً وأرملة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة