Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 24/07/2013 Issue 14909 14909 الاربعاء 15 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

محافظ الجبيل يدشن الرقم الموحد لخدمة التبرع لجمعية التحفيظ

رجوع

محافظ الجبيل يدشن الرقم الموحد لخدمة التبرع لجمعية التحفيظ

الجبيل - عيسى الخاطر:

دشن محافظ الجبيل الأستاذ بدر العطيشان، بمكتبه ظهر الاثنين، خدمة الرقم الموحد لخدمة التبرع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالجبيل، حيث أثنى المحافظ على هذه الخطوة الرائدة للجمعية، التي تهدف لجمع التبرعات، حاثاً الجميع أن يساهموا في التبرع دعما للمشروع الخيري في حين بادر المحافظ بالتبرع عن طريق جواله الخاص في حفل التدشين.

وقال الشيخ خالد الجبر، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية: إن تفعيل هذه التقنية تأتي تحقيقاً لمطالب المجتمع ولتسهيل تواصلهم مع الجمعية, مبيناً أن الخدمة متوفرة مع كل شركات الاتصالات بالمملكة الذين قدموا خدماتهم مشكورين للجمعية.

وأوضح أن ريع هذه الخدمة الحديثة والسريعة سيكون دعماً لموارد الجمعية المالية، للإيفاء بالتزاماتها المادية ولتوسيع دائرة خدماتها في مشروعاتها التعليمية وخدمة حفظة كتاب الله تعالى وزيادة عدد حلقات التحفيظ لديها؛ حتى تستوعب الأعداد الكبير من الطلبة والطالبات, فقد بلغ عدد طلابها أكثر من تسعة آلاف دارسا ودارسة في أكثر من 300 حلقة و14 مدرسة نسائية.

وناشد الجبر أهل البذل والعطاء بالاستفادة من الخدمة ودعم مشروع وقف القرآن بحي جلمودة بالجبيل الصناعية، حيث تبقى من تكلفته 30 مليون ريال، مقدما شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين الرشيدة التي جعلت العناية بكتاب الله على قائمة أولوياتها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة