Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 24/07/2013 Issue 14909 14909 الاربعاء 15 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأخيــرة

وزير الثقافة والإعلام يرعى إطلاق أول قناة سعودية متخصصة بالمرأة

رجوع

وزير الثقافة والإعلام يرعى إطلاق أول قناة سعودية متخصصة بالمرأة

جدة - الجزيرة:

تحت رعاية معالي وزير الثقافة والإعلام، وبحضور معالي رئيس الهيئة العامة لتنظيم الإعلام المرئي والمسموع د. رياض بن كمال نجم سوف يتم وضع حجر أساس قناة المرأة الفضائية، وذلك بحضور عدد كبير من أصحاب السمو الملكي الأمراء ورجال وسيدات الأعمال والمفكرين والأدباء والإعلاميين والإعلاميات، وذلك يوم الخميس القادم في جدة.

وأوضح د.عبد الله بن يحيى النزاوي الجهني رئيس مجلس الإدارة أن القناة هي أول قناة سعودية مختصة بالمرأة يقوم عليها نخبة من الكوادر النسائية السعودية اللاتي يعملن بكفاءة ومهنية عالية على رسم الصورة المشرفة للمرأة السعودية وإبراز دورها وما تنعم به في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله ورعاه -، كما تساهم في تغطية الجهود الحكومية المختلفة في كل ما يتعلق بخدمة وتطوير شؤون المرأة.

وأعرب الجهني عن خالص شكره لوزير الثقافة والإعلام على حرصه الكبير والدعم الذي يوليه للقناة، مؤكداً بأن هذا ليس بمستغرب على معاليه الكريم الذي عرف دعمه المتواصل للإعلام والإعلاميين والنهوض بمستوى الإعلام السعودي.

وأكد رئيس مجلس الإدارة بأن القناة تتطلع لأن تحقق أهدافها من خلال فتح باب المجال للإعلاميات وإعداد البرامج اللاتي تخصهن ومناقشتها عبر ورش عمل ستعقد لذلك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة