Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 24/07/2013 Issue 14909 14909 الاربعاء 15 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

يواجه الخليج ودياً اليوم
النهضة يتلقى دعماً سخياً من أمير المنطقة الشرقية

رجوع

الدمام - ياسر الهزيم:

تلقت إدارة نادي النهضة دعماً مادياً من قبل الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية كدعم من سموه لمسيرة النادي بُمناسبة صعود الفريق الكروي الأول إلى دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة نادي النهضة فيصل بن محمد الشهيل باسمه وباسم أعضاء مجلس إدارة النادي وأعضاء الشرف عن بالغ شكره وامتنانه لأمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف على دعمه المتواصل لمسيرة نادي النهضة بشكل خاص ودعم أندية المنطقة الشرقية بشكل عام ، مؤكدا أن دعم سموه سوف يسهم في دعم مسيرة النادي وتسهيل مُهمته والتزاماته المالية قبل بداية دوري المحترفين السعودي.

من جهة أخرى عاود فريق النهضة الكروي الأول تدريباته اليومية بعد راحة اليومين التي منحها الروماني إيلي بلاتشي لعناصر الفريق بعد الفراغ من معسكر أبها الذي شهد انخراط المهاجم البحريني الدولي إسماعيل عبد اللطيف فيه، حيث استهل الروماني بوجين تريكا المُعد البدني التدريبات بالإحماء تبعه تمرين المربعات أربعة ضد أثنين وتواصل التدريب لمدة نصف ساعة. ثم تواصلت التدريبات على الحواجز. أتبعه بالجري الطويل لمجموعتين تسلَّم بلاتشي المجموعة الأولى. وبوجين المجموعة الثانية. واستمر التدريب اللياقي لمدة تجاوزت النصف ساعة وسط أجواء كستها الرطوبة العالية.

ثم تسلم بلاتشي التدريبات من المُعد البدني بوجين وركز على النواحي التكتيكية الخططية التي قام بعملها وأداها كل اللاعبين وسط راحة تامة من قبل بلاتشي على تطبيق الجمل التكتيكية بجدية وبتركيز عال من قبل اللاعبين. ثم دخل اللاعبون بعد ذلك في تدريب تكتيكي بين المهاجمين والمدافعين وشهد حماس من قبل اللاعبين على تطبيق تعليمات المُدرب.

من جانب آخر يلتقي الفريق اليوم نظيره الخليج في مباراة ودية على ملعب الأمير فهد بن سلمان بن عبد العزيز بنادي النهضة.وعلى صعيد مُختلف منحت إدارة النادي اللاعب نايف البلوي مُخالصة نهائية بعد الاختلاف على بعض فقرات العقد وتم عمل مُخالصة نهائية بين الطرفين في حين عينت إدارة النادي سالم فرحان مشرفاً على الفريق الكروي الأول وباشر فرحان مُهمته رسمياً اعتباراً من تدريب مساء اليوم السبت.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة