Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 24/07/2013 Issue 14909 14909 الاربعاء 15 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الألتراس يقررون الحضور والأمن يرفض
الأهلي والزمالك في ديربي إفريقي بإستاد الجونة

رجوع

الأهلي والزمالك في ديربي إفريقي بإستاد الجونة

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أكّد مصادر أمنية مطلعة بمصر أن هناك خطة محكمة من الجهات الأمنية المختصة بتأمين لقاء الزمالك والأهلي في الجولة الأولى لدوري أبطال إفريقيا المقرر لها اليوم الأربعاء، بإستاد الجونة؛ لمنع «ألتراس أهلاوى» و»وايت نايتس» من الدخول إلى الغردقة والوصول إلى الجونة بعد إعلانهما حضور اللقاء، على الرغم من قرار منع حضور الجماهير من قبل الاتحاد الإفريقي «الكاف» والجهات الأمنية. وناشدت الأجهزة الأمنية المختلفة بمديرية أمن البحر الأحمر، ألتراس الأهلي والزمالك بعدم القدوم لحضور مباراة القمة، وذلك لعدم حدوث أي مشادات أو مشاجرات من أي طرف آخر، ونظراً لما تشهده المدينة من وضع سياحي وزائرين من جميع أنحاء العالم. كما جدد اتحاد الكرة تحذيره لجماهير الأهلي والزمالك من حضور مباراة القمة المقررة، الأربعاء، حتى لا يتعرض الفريقان لعقوبات قد تؤدي لاستبعادهما من البطولة الإفريقية.

ورغم جميع التحذيرات، فإن روابط الناديين الكبيرين مُصرة على الحضور، حيث أعلن «ألتراس أهلاوي» و»وايت نايتس» التجمع استعداداً للتحرك إلى الجونة لحضور اللقاء. وأعلنت رابطة «ألتراس أهلاوي» عن حضورها اللقاء مشيرة في بيان نشرته على صفحتها بموقع «فيس بوك»: «الكاف لم يرسل خطابات من أجل منع الجماهير من حضور مباراة الديربي، وكل ما يُقال هو شائعات من نفس الأشخاص، الذين يحاربون عودة الجمهور للمدرجات. وأضاف البيان،» سنتواجد أمام بانوراما أكتوبر، بصلاح سالم، لحجز تذاكر السفر للجونة لحضور مباراة الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا».

فيما أكّدت رابطة «وايت نايتس» حضورها مباراة فريقها أمام الأهلي باستاد الجونة. وأضافت الرابطة، في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك» قائلة: «خبر مؤكّد من مصدر رفيع المستوى في الاتحاد الإفريقي، عند دخول جمهور الفريقين إلى الملعب في مباراة الدربي، لن يتم إلغاء المباراة واحتسابها للفريق الضيف 2 - 0، ولن يتم توقيع أي عقوبة على نادي الزمالك، لأن الزمالك غير معاقب باللعب بدون جماهيره من قبل الاتحاد الافريقي، وإذا كانت الداخلية لا تستطيع تأمين المباراة، فنحن نثق في قدراتنا في الوصول بالمباراة إلى بر الأمان، استعدوا.. احتشدوا.. جهزوا الأسطول.. الدربي للجمهور.. الكورة للألتراس».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة