Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 24/07/2013 Issue 14909 14909 الاربعاء 15 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- بدأ نادي الشباب يلفت النظر في استقطابه للمواهب الشابة والناشئة من مختلف مناطق المملكة. من المؤكد أن الشباب له عيون وكشافون في تلك المناطق. هكذا يجب أن يكون العمل.

**

- قال عضو اتحاد الكرة عدنان المعيبد إن جيمع عوائد مباراة السوبر المالية هي حق لاتحاد الكرة. فمن أين سيأخذ أبناء محمد الخليوي - رحمه الله- نصيبهم الذي وعدهم به رئيس الاتحاد محمد الفايز..؟!

**

- ثلاثة ملايين ريال ينتظر عبده عطيف تسلُّمها من نادي النصر ليرحل إلى ناد آخر بعد أن وصلت القناعة الفنية به من قبل المدرب كارينو إلى مرحلة لا تشجع على البقاء.

**

- إلغاء معسكر تركيا رغم قصر مدته يشير بشكل مؤكّد إلى تفاقم الأزمة المالية داخل نادي النصر وأنه يواجه وضعاً خانقاً ربما يؤثِّر على مسيرته القادمة. وقد كان فريق الصالات أولى ضحايا هذه الأزمة عندما انسحب من بطولة الكويت وتفرّق لاعبوه لعدم تسلّمهم مستحقاتهم.

**

- اعتماد الأندية الأربعة على شركة الاتصالات خلال السنوات الأربع الماضية جعلهم يهملون إنشاء إدارات للاستثمار. التي اتضحت أهميتها بعد رحيل شركة الاتصالات وعجز الأندية عن إيجاد البديل.

**

- كيف خرجت شائعة تبرع محمد نور بمنزل لأسرة اللاعب محمد الخليوي - رحمه الله- وتم تداولها على ذلك النطاق الواسع قبل أن ينفيها مدير الكرة السابق بنادي الاتحاد حامد البلوي..؟! تلك الشائعة أضرت بأسرة الخليوي وأثّرت سلبياً على التبرعات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة