Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 24/07/2013 Issue 14909 14909 الاربعاء 15 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في لقائهما الودي
الشباب يكسب الهلال بهدفين مقابل هدف

رجوع

الشباب يكسب الهلال بهدفين مقابل هدف

كتب - عبدالله الحنيان:

كسب فريق الشباب مباراته الودية أمام الهلال والتي جمعتهما مساء أمس على استاد الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله بالملز بنتيجة هدفين لهدف وسجل الشباب أولا عن طريق «كواك تي هي» وعادله الهلال بهدف نواف العابد قبل أن يسجل الفريق الشبابي هدفه الثاني عن طريق «حسن معاذ» في شوط المباراة الثاني.

قدم الشبابيون مباراة جيدة جدا فيما بدا منافسهم فريق الهلال متأثرا بالغيابات الكبيرة التي لعب بها المباراة، وكان المدير الفني الهلالي سامي الجابر قد بدأ المواجهة بتشكيلة مكونة من عبدالله السديري، سلطان البيشي، يحيى المسلم ، عبدالله الحافظ، عبدالله الزوري، عبداللطيف الغنام، عادل هرماش، عبدالله عطيف، محمد الشلهوب، نواف العابد، ناصر الشمراني.

فيما اختار المدير الفني لفريق الشباب «ميشيل برودهوم» البدء الأسماء التالية : وليد عبدالله، عبدالله الأسطا،وليد عبدربه، كواك ، حسن معاذ، أحمد عطيف ، مينجازو، عبدالرحمن البركة، سعد الدوسري، رافينيا داسيلفا ، نايف هزازي.

بدأت المباراة سريعة باستحواذ شبابي أثمر عن هدف مبكر عن طريق المدافع الكوري «كواك» بعد أن استغل خروج خاطئ من حارس الهلال عبدالله السديري كان يرغب به إبعاد كرة عرضية شبابية لعبت من ركلة زاوية لكنه لم يوفق وأسقطها أمام المدافع الشبابي الذي لم يتوان في تسجيلها هدفا شبابيا أول.

وواصل الشباب بعد الهدف سيطرته على مجريات اللقاء دون هجمات تذكر وسط أخطاء دفاعية هلالية في إبعاد الكرة إلى أن انتصف شوط المباراة الأول بدأ بعدها الهلاليون في امتلاك الكرة بشكل أكبر وكاد عادل هرماش أن يسجل هدف التعادل بعد تسديدة لكرة قوية من على مشارف منطقة الجزاء الشبابية أبعدها وليد عبدالله لزاوية، بعدها أدرك الهلال التعادل مع الدقيقة 34 بعد أن تلقى العابد تمريرة رائعة من ناصر الشمراني واجه بها حارس الشباب وليد عبدالله وتجاوزه بمهارة فردية قبل أن يودعها في الشباك استمر الاستحواذ الهلالي بعد الهدف على مجريات الشوط الأول دون خطورة على المرمى الشبابي إلى ان أطلق الحكم صافرة النهاية.

ومع انطلاق الشوط الثاني أجرى مدرب الهلال عدة تغييرات بدخول الفرج والقرني والسالم بدلا من الزوري والغنام

والشمراني وأبعد مدافع الهلال المسلم مع الدقيقة 54 رأسية «كواك» من حلق المرمى الهلالي لضربة زاوية ثم تقاسم بعدها الفريقان السيطرة على منتصف الملعب دون هجمات تذكر إلى أن سجل الشباب هدفه الثاني عن طريق حسن معاذ بعد تسديدة قوية لعبها من كرة ثابتة على يسارحارس الهلال الغائب عن أجواء المباراة عبدالله السديري.

بعد هذا الهدف أدخل برودوم السليطين وعسيري والرويلي والدوسري بدلاء لعطيف وهزازي ورافينيا ومينيغازو قابلته تبديلات هلالية بخروج المسلم والحافظ و العابد والشلهوب ودخول المرشدي والدعيع و بدر المرشدي والكعبي والجهني،

لتمر الدقائق هادئة وسط تراجع شبابي للخلف وهجوم هلالي لإدراك التعادل لكن شيئا من ذلك لم يحدث إلى أن أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الشباب بهدفين مقابل هدف للهلال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة