Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 24/07/2013 Issue 14909 14909 الاربعاء 15 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

انطلاق دوري عبداللطيف جميل باحتفال كبير لموظفي الشركة

رجوع

انطلاق دوري عبداللطيف جميل باحتفال كبير لموظفي الشركة

جدة - حمود البقمي:

احتفلت شركة عبداللطيف جميل المحدودة مع موظفيها بالانطلاق الرسمي لدوري عبداللطيف جميل، وذلك في حفل خاص حضره رئيس مجلس الإدارة المهندس محمد عبداللطيف جميل و أعضاء الإدارة التنفيذية و جمع كبير من موظفي الشركة وتواجد فيه كأس الدوري الذي حصلت الشركة على رعايته الحصرية.

و اشتمل الحفل على تدشين الشعار الخاص بدوري عبداللطيف جميل و إطلاق البالونات التي تحمل شعار الدوري و رفع علم كبير فوق إدارة الشركة يحمل شعار الدوري. و شارك الموظفون بشركة عبداللطيف جميل في الحفل بفعالية كبيرة و أعربوا عن سعادتهم بهذه الرعاية التي تتيح لهم التفاعل مع جميع شرائح المجتمع السعودي من خلال كرة القدم وهي الرياضة الأكثر شعبية بالمملكة، و انتهى الحفل بالتقاط صورة جماعية لكل المشاركين مع الكأس و شعار الدوري الجديد. الجدير بالذكر أن فريق دوري عبداللطيف جميل يعمل بجد لإنهاء الاستعداد للموسم الأول من دوري عبداللطيف جميل والذي تسعى فيه الشركة لتطوير العديد من المبادرات المتنوعة التي ستضيف الكثير إلى تجربة الرياضية بالمملكة، وسيكون من شأنها تحقيق مستويات جديدة من الإثارة لكافة عشاق كرة القدم داخل وخارج الملاعب على حد سواء.

ويعتبر الدوري السعودي للمحترفين البطولة الرئيسة في كرة القدم على مستوى المملكة منذ أن تأسس عام 1976م. ويتنافس على لقب الدوري 14 فريقاً، وستسعى شركة عبداللطيف جميل على مدى الأعوام الستة القادمة إلى تجسيد قيمها العملية والاجتماعية في رعايتها للدوري السعودي للمحترفين، وتقديم تجربة فريدة من نوعها لعشاق كرة القدم في مختلف أنحاء المملكة بإذن الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة