Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 25/07/2013 Issue 14910 14910 الخميس 16 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

المجتمـع

إطلاق برنامج طهاة بنيان

رجوع

إطلاق برنامج طهاة بنيان

نورة الشبل:

نظمت جمعية بنيان الخيرية عشاء خيري بمناسبة إطلاق (برنامج طهاة بنيان) الذي كانت تجربتهم الأولى لإعداد بوفية متكامل من الحلويات والمأكولات الشعبية بإشراف عدد من المدربات المختصات.. حيث استمرت فترت التدريب شهرين كاملين في أكاديمية قودي للطهاة وبين تطبيق عملي في المطبخ المجهز للبرنامج في مقر الجمعية على أطباق عالمية والطرق الصحيحة لحفظ الطعام وتنظيفها وتخزينها.

ويهدف هذا البرنامج لتوفير فرص عمل مناسبة للنساء السعوديات ذوات التأهيل العلمي الابتدائي والمتوسط من حيث تدريبهن على أسس وفن الطهي وتوفير خدمات تقديم الطعام بشكل محترف، ولقد بلغ عدد المتدربات اللاتي تم تخريجهن من البرنامج 11 متدربة.

وقد حضر العشاء عدد من عضوات مجلس إدارة الجمعية وسيدات المجتمع المهتمات بالعمل الخيري. في حين سيستمر بيع التذاكر لعموم الراغبات في حضور ما تبقى من ايام البرنامج وهي 13 -19 ـ رمضان ـ 1434هـ في مقر الجمعية.

وقد قامت الأستاذة ندى بنت عبدالله البواردي بشكر الحضور على دعمهم وحضورهم للعشاء الخاص بالجمعية، والذي يخدم توجهات الجمعية الهادفة إلى تحقيق تنمية مستدامة للأسر المستهدفة وتحقيق الاستقرار الأسري ورفع مستوى الطموح لدى المستفيدات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة