Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 25/07/2013 Issue 14910 14910 الخميس 16 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

نفى ما يظهر في وسائل الإعلام حول انتقاله
الجابر: لن أستغني عن قائدي القحطاني.. والـGP سبورت والأوميقا سيحددان لنا مستوى لياقة كل لاعب

رجوع

الجابر: لن أستغني عن قائدي القحطاني.. والـGP سبورت والأوميقا سيحددان لنا مستوى لياقة كل لاعب

كتب - فيصل المرشدي:

شدَّد مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم سامي الجابر على تمسكه بقائد فريقه ومهاجمه ياسر القحطاني, مشيراً في كلمة مختصرة قالها «ياسر قائدي», وموضحاً في الوقت ذاته بأن القحطاني لاعب مهم وله ثقله ومكانته في الفريق وأن كل ما يظهر في وسائل الإعلام حول انتقاله غير صحيح.

وعن المباراة الودية أمام فريق الشباب قال الجابر: «المباراة تعتبر تجربة مفيدة وأعطتنا العديد من الأشياء المهمة رغم العديد من الغيابات, ولكن الذين شاركوا أدوا مجهوداً مميزاً وعالياً جدير بالاحترام, واستطعنا كسب أسماء سيكون لها ثقلها في الخارطة الهلالية وتحتاج الثقة فقط», وسنعمل بكل تأكيد على تفادي الأخطاء التي سببت ولوج الأهداف في مرمانا».

وأضاف الجابر:» وصلنا لياقياً إلى مرحلة مطمنة عقب رجوعنا من المعكسر الخارجي الذي كان عاملاً مهماً في رفع المستوى اللياقي, واعتدمنا على قراءات الـGPS والأوميقا في تحديد مستوى اللياقة البدنية للاعبين, ولم أرغب بالمخاطرة بهم وإشراكهم لوقت أطول في المباراة وخصوصاً أننا ما زلنا في بداية الموسم».

وعن الأسماء الأجنبية التي مثّلت الهلال الموسم الماضي والتي لا تزال ترتبط بعقود معه حتى الآن «ويسلي لوبيز, ومانقان, وبوليفار» ومدى الاستفادة منهم في هذا الموسم قال: «خياراتي واضحة منذ البداية, والإدارة تعمل على بيع عقودهم أو إعارتهم ومسألة وقت فقط, وويسلي من حقه أن يتمرن في نادي الهلال لكي لا يفقد مرونته». ووجّه الجابر شكره للجمهور الهلالي على دعمه ومؤازرته رغم أن المباراة ودية - كما قال-, مشيراً إلى أنه ينتظر وقفتهم في بداية الموسم القادم وحتى نهايته.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة