Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 25/07/2013 Issue 14910 14910 الخميس 16 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

(الجزيرة) تواصل نقل آخر استعدادات المنتخب للمشاركة العالمية
بطولة الأولمبياد الدولي للصم تنطلق اليوم في بلغاريا والقحطاني يمتدح التحضيرات

رجوع

بطولة الأولمبياد الدولي للصم تنطلق اليوم في بلغاريا والقحطاني يمتدح التحضيرات

برافيتس - هاتفياً - فرحان الجارالله:

تنطلق اليوم الخميس بطولة الأولمبياد الدولي للصم والتي من ضمنها لعبة كرة القدم والتي تستضيفها بلغاريا وبمشاركة 16 منتخبا من ضمنها منتخبنا الوطني لكرة القدم..

هذا وقد وصلت بعثة منتخبنا الوطني الى صوفيا أمس الأول وغادرت البعثة الى مدينة برافيتس حيث تقيم في فندق ريو وسبقها وصولاً رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم رئيس البعثة السعودية لأولمبياد بلغاريا الأستاذ سعيد القحطاني يرافقه مترجم البعثة الأستاذ عبدالله الغامدي، وذلك للترتيب والتنسيق فيما يتعلق بسكن البعثة والملاعب التي سيجري عليها المنتخب تدريباته.. كما حضر رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم الاجتماع الدولي للصم في العاصمة صوفيا..

هذا و أجرى المنتخب السعودي مرانه الأول على الملعب الرئيسي في مدينة برافيتس البلغارية الذي سيستضيف مباريات البطولة وذلك استعدادا للمباراة الافتتاحية التي ستجمعه بشقيقه المصري غداً الجمعة..

و سيشارك بالبطولة كل من منتخبات السعودية و مصر و العراق و تركيا و إيران و الأرجنتين و ألمانيا و الدنمارك و روسيا و اليابان و ايرلندا و فنزويلا و كوريا الجنوبية و اليونان و اوكرانيا و نيجيريا..

ومن جانبه أكد رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم الأستاذ سعيد القحطاني في تصريح خاص للجزيرة من مقر اقامة البعثة، ان الروح المعنوية للفريق مرتفعة جدا ووصل الى الجاهزية الفنية والبدنية التامة..وطمأن القحطاني في تصريحه للجزيرة الجميع على البعثة.. متمنياً للمنتخب التوفيق من الله.. وقد قدم القحطاني شكره وتقديره لصحيفة الجزيرة على اهتمامها بأخبار البعثة السعودية وإلقاء الأضواء على هذه المشاركة المهمة للمنتخب السعودي في البطولة العالمية..

أما مدرب المنتخب السعودي الكابتن خالد الشايع فقال للجزيرة ان تمثيل المملكة في هذا المحفل الدولي يعد تشريفاً لرفع علم الوطن هناك، وبذل كل ما يستطيعون من جهد وعطاء لعكس الصورة الحقيقية لتطور رياضة الصم بالمملكة والاهتمام الذي تجده من سمو الرئيس العام وإدارة الاتحاد السعودي لرياضة الصم.. ومؤكداً على جاهزية المنتخب لهذا البطولة..

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة