Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 25/07/2013 Issue 14910 14910 الخميس 16 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

زياد بن نحيت …. سحابة صيف !

جعجعة بدون طحن … وحضور إعلامي مكثف ( بالمجان ) لشاعر المليون زياد بن نحيت، الذي تصدّر مؤخراً أبرز عناوين الصحافة على أثر المحاولة الفاشلة بتنصيبه رئيساً لنادي الرائد خلفاً للمستقيل فهد المطوع … كل شيء في كيان الرائد أصبح بقدرة قادر ( زياد ) و أحاطت به الألقاب من كل حدب و صوب ( المنقذ ) (القائد ) و ( المحنك ) و ( انت ماشي ) لدرجة أنّ بعض محبي الرائد استغل ( بن نحيت ) واستثمره في محاولة هزيلة للإساءة لمطوع الرائد المستقيل !

…. فرحة ما بعدها فرحه !

…. ليله عيد …. تبادل خلالها الجميع التهاني و التبريكات بمجرد الإعلان عن نبأ ترشُّح الشاعر الذي سيكتب قصيدة نجاح الرائد !

… و يا فرحه ما تمت !

… و ما بعد هذه الزفة الإعلامية !

.. قرر المرشح الأسطورة … هكذا بدون مقدمات … تراجعه عن الترشُّح لكرسي الرئاسة !!

.. وعاد الرائد للمربع الأول بعد أن قدم أثمن هديه مجانية لشاعرنا الكبير زياد بن حجاب بن نحيت و التي لم تقابل منه إلا بكلمة (هونت ) و ( ما ابي اصير رئيس )

لك الله … يا رائد التحدي !

و … سامحونا !

الشهري ( نصر فاقي )

تحوّل يحيى الشهري من لاعب إلى واحد من ( الجسور ) المعلقة بين السماء والأرض... هو نصراوي ( على الورق ) بحكم انتقاله وفقاً لما تمّت تسميته بـ صفقة العمر !! لكن على أرض الواقع هناك مشكلة سداد حقوق الاتفاق من قيمة ( الصفقة ) غير المكتملة أركانها... لذلك ظهرت على السطح ( صرخة رمضانية ) مصدرها فارس الدهناء على الساحل الشرقي تقول كلماتها الموجهة بلهجة حادة للعالمي ( يا فلوسنا المقرر سدادها حسب العقد المبرم أو أن الشهري سيبقى اتفاقياً )

سامحونا .. بالتقسيط المريح !

- كل ما حل رمضان ... تذكّرت قادسية أحمد الزامل وجاسم ياقوت ( مهرجان متنوع وشامل ) يتحدث عنه البعيد قبل القريب !

قادسية زمان ... أسرة واحدة متحابة مترابطة ... هدفها ديمومة القادسية كواجهة مشرفة !

.. واليوم ... يا للأسف ... الكل يعمل من أجل الإطاحة بالقادسية !

أين أنت أبا صقر أحمد الزامل مصدر فخر وعز قادسية الخبر ؟

- سعود حمود عليه أن يشكر الله كثيراً مرتبه الشهري ( 65 ) ألف ريال بناديه النصر ( ويبلغ العافية ) حيث من المستحيل أن يقدم أي نادٍ له عرضاً أفضل .. ومن المؤكد أن النصر سوف يعيده بالمجان لناديه السابق الرياض الذي قد يرفض قبوله لاعباً هاوياً !

- عجباً على النادي الأهلي الذي أصدر بيانه الأول احتجاجاً على موقف الاتحاد بشأن المباراة الخيرية للاعب المرحوم بإذن الله محمد الخليوي .. ( يا خوفي ) على الأهلي أن يحرص على إصدار البيانات المتتالية .. وعندها لن يفوز إلاّ ببطولة واحدة اسمها ( كثرة البيانات )

- الشباب .. ما أجمل الشباب .. أقصد بذلك نادي الشباب الكيان المؤثر إيجابياً في المجتمع من خلال تفاعله المستمر مع كافة شرائح المجتمع وأطيافه ! ..

- بالأمس القريب .. وللعام السابع على التوالي يفوز الشباب بأغلى البطولات تحت مسمّى ( نحن أصدقاء أبناء جمعية رعاية الأيتام ) بتواجدهم مع لاعبي الفريق الأول والإدارة وعدد من المسئولين ورجال الإعلام ومشاركتهم (حفل الإفطار الجماعي)

- أجمل خبر اطلعت عليه منذ أيام هو قيام يوسف النفيسة المشرف العام على كرة اليد بالنادي العربي بعنيزة بنحر ناقة ابتهاجاً بمناسبة ختم ابنه صالح لاعب النادي وحفظه كتاب الله الكريم وتوزيع لحمها على الفقراء والمساكين !

- وأخيراً .. يا خسارة على انسحاب النصر (العالمي) من بطولة الصالات الدولية في الكويت !

.. تذكّرت فرق الحواري .. وسامحونا !

سامحونا
زياد بن نحيت ...
احمد العلولا

احمد العلولا

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة