Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 25/07/2013 Issue 14910 14910 الخميس 16 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فـواصل

رجوع

- أكد الفريق الشبابي في مباراته الودية أمام الهلال استفادته من معسكره الإعدادي في بلجيكا، حيث كان الفريق متفاهماً ومتماسكاً وكرته سهلة وجميلة واللاعبون في حضور ذهني وفني متقدّم.

* * *

- رئيس الاتحاد محمد فايز قال إن تسديد إدارته للديون التي عليها قبل الموعد المحدد من قبل لجنة الاحتراف يبدو صعباً..!! مما أثار كثيراً من القلق لدى محبي العميد وخشيتهم من أن لا يتمكّن فريقهم من تسجيل لاعبين محترفين جدد للموسم الجديد.

* * *

- خسارة الأهلي من نجران في مباراة ودية لا يمكن أن تقلِّل من شأن الفريق ولاعبيه ومدربه ولا حتى من استعداده للموسم، ولكنها كشفت للمدرب بيريرا أن الفريق بحاجة إلى عمل مضاعف ليكون جاهزاً لنصف النهائي الآسيوي.

* * *

- ظهر الفريق الهلالي في أول مباراة يقوده فيها المدرب الوطني الكابتن سامي الجابر بشكل جيد ومبشّر قياساً بالعناصر الجديدة التي أشركها وبخلو التشكيلة من العناصر الأجنبية عدا الهرماش. عشاق الزعيم متفائلون كثيراً مع الأسطورة.

* * *

- فوز النصر على حامل لقب الدوري (الفتح) في المباراة الودية بثلاثة أهداف مقابل هدف أشاع الطمأنينة في نفوس جماهير العالمي. الكثيرون يؤكّدون أن إحدى بطولات الموسم ستكون صفراء لا محالة.

* * *

- مركز الحراسة الهلالي سيكون مصدر تعب وقلق لمدرب الفريق ولجماهيره. فالسديري ما زال يرتكب الأخطاء البدائية وبتكرار غريب رغم أن إمكاناته الفنية جيدة إلا أنه ربما يعاني من تواضع التدريب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة