Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 25/07/2013 Issue 14910 14910 الخميس 16 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تأخر التأشيرات يلغي ودية هلال السودان.. والرائد بديلاً
الهلال يتلقى عرضين كولمبيين لضم بوليفار.. وضعف المردود المادي يقف حائلاً

رجوع

الهلال يتلقى عرضين كولمبيين لضم بوليفار.. وضعف المردود المادي يقف حائلاً

كتب - عبدالله الحنيان:

علمت «الجزيرة» أن الإدارة الهلالية تمتلك عرضين احترافيين للاعب فريقها الكروي الأول الكولومبي «جوستافو بوليفار» من ناديين كولمبيين هما «اندبندينتي ميدلين» و»ديبورتيفو كالي» إلا أنها أرجأت الاتفاق مع أحدهما لضعف المقابل المادي من وجهة نظر الإدارة الزرقاء.

هذا وقد تسببت الاختلافات المالية أيضاً في تأخر تخلص الإدارة الهلالية من محترفيها الآخرين الذين تنوي بيع عقديهما «ويسلي لوبيز» و»قادر مانغان» إذ يمتلك الأول عرضا رومانيا فيما لدى الآخر عرض تركي ولم يبت الهلاليون في أمريهما حتى الآن.

يذكر أن إدارة نادي الهلال ستظل ملزمة بإجراء مخالصة مالية مع أحد محترفيها الثلاثة ليتسنى لها تسجيل اللاعبين المحترفين الجدد وفقاً للنظام كونه لا يسمح بتسجيل أكثر من ستة لاعبين أجانب في كشوفات الفريق.

إلى ذلك عاود لاعبو الفريق الهلالي الكروي تدريباتهم وأدوا حصة خفيفة عصر أمس, وتركز مران المشاركين في لقاء الشباب بصفة أساسية على تدريبات استرجاعية، فيما أجرى البقية تدريبات لياقية وتكتيكية بمشاركة المحترف الإكوادوري «سيقاندو كاستيلو» بعد أن أنهى برنامجه اللياقي, في الوقت نفسه أدى الثلاثي (ياسر الشهراني، عبدالعزيز الدوسري وتياقو نيفيز) تدريباتهم اللياقية بالجري حول الملعب إضافةً إلى أداء تدريبات بدنية بمعية الجهاز اللياقي، فيما أنهى اللاعب «سالم الدوسري» برنامجه التأهيلي بعد الكدمة التي تعرض لها في مفصل القدم، في حين واصل اللاعب «ياسر القحطاني» برنامجه التأهيلي تحت إشراف طبيب الفريق الفرنسي «برايند».

يشار إلى أنّ الفريق سيجري تدريباته اليوم على فترتين، حيث ستكون الحصة الأولى في الخامسة عصراً، فيما ستكون الفترة الثانية مساءً، وستتاح الفرصة للجماهير ومنسوبي الوسائل الإعلامية بمتابعة المران فقط دون التصوير.

هذا وقد تقرر أن يخوض الفريق الهلالي مباراته التجريبية الثانية بعد عودته من معسكره الخارجي مع نظيره «الرائد» مساء السبت المقبل بعد اتفاق إدارتي الناديين، وسيقام اللقاء في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي.

يذكر أن مسؤولي الفريق الهلالي كانوا على اتفاق مع إدارة فريق الهلال السوداني لخوض مباراة ودية في الرياض بنفس موعد ودية الرائد إلا أن تأخر إدارة الهلال السوداني في إنهاء إجراءات قدوم البعثة حال دون ذلك، وأجبر الهلاليين على إلغاء المباراة واستبدالها بودية محلية مع الفريق الرائدي.

من جانب آخر، يغادر الفريق يوم الأحد المقبل إلى مدينة «العين» الإماراتية للمشاركة في بطولة العين الودية، حيث سيؤدي الفريق تدريباً وحيداً مساء الاثنين المقبل، قبيل ملاقاة نظيره «كاظمة الكويتي» مساء الثلاثاء، على استاد الشيخ خليفة بن زايد في «العين».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة