Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 25/07/2013 Issue 14910 14910 الخميس 16 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قال : الإدارة وفرت لنا كل سبل النجاح .. هزازي في مؤتمر صحافي :
العرض المغري والشعبية الكبيرة داخليا وخارجيا دفعتني لقبول عرض الشباب

رجوع

العرض المغري والشعبية الكبيرة داخليا وخارجيا دفعتني لقبول عرض الشباب

كتب - ناجي الحقباني:

أوضح اللاعب نايف هزازي مهاجم الفريق الشبابي في المؤتمر الصحفي الخاص به للحديث عن انتقاله لفريق الشباب بأن الرغبة الشبابية في التعاقد معه كانت جادة، وهذا ما دفعه لقبول العرض الشبابي دون غيره من العروض القوية والجادة. وأكد هزازي بأن قدومه للشباب شرف كبير لما يمتلكه نادي الشباب من شعبية في المملكة وخارجها ومنافسته الدائمة على البطولات المحلية والخارجية.

ووصف هزازي الادارة الشبابية بالمنظمة والاحترافية مؤكدا انها تقدم لكافة لاعبي الفريق ما يريدونه وأشعروه بأنه منذ فترة وهو بينهم, مشيرا إلى أن لعبه لفريق الشباب سيقدم له الكثير على الصعيد الشخصي.

وفيما يخص ردة فعل جماهير الاتحاد عقب انتقاله قال: هذا هو الاحتراف وهذا هو مستقبل نايف هزازي أن يلعب لفريق الشباب وأنا متفائل بالشباب، ولن أنسى وقفات جماهير العميد معي ولكن عليها أن تتفهم موقفي. وأشار إلى أن غيابه الموسم الماضي مع الاتحاد عن التهديف كان يعود لعدة عوامل وعدة ظروف محيطة بالبيت الاتحادي ولكن الظروف المتواجدة في نادي الشباب مهيأة جداً وتدعم أي لاعب للعودة مجدداً إلى تسجيل الأهداف. وعن أولى البطولات بالنسبة له كلاعب الموسم المقبل قال: بدون شك الأولوية لي أنا بطولة آسيا هي الأهم لدي وأيضا لدى لاعبي الفريق الشبابي.

واختتم هزازي حديثه في المؤتمر الصحفي بأنه سيقاتل ويجتهد للحصول على لقب هداف دوري (جميل) في الموسم المقبل ليستمر لقب الهداف شبابيا مشيرا إلى أن هذا لن يكون صعبا عليه أبدا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة