Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 27/07/2013 Issue 14912 14912 السبت 18 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

(19) مرشحاً يتنافسون في انتخابات مجلس إدارة غرفة أبها

رجوع

(19) مرشحاً يتنافسون في انتخابات مجلس إدارة غرفة أبها

أبها - عبدالله الهاجري:

استقبلت غرفة أبها، المتقدمين لانتخابات الدورة التاسعة لمجلس الإدارة على مدار الأيام الماضية بكل هدوء وسلاسة.. حيث تم وضع الشروط المطلوبة للترشح في موقع الغرفة الالكتروني، والتي تضمنت أن يكون سعودي الجنسية، ومشتركاً في الغرفة، وألا يقل عمره عن 30 سنة ، وتخفض هذه المدة إلى خمس وعشرين سنة إذا كان حاصلاً على شهادة جامعية ذات علاقة بالأعمال التجارية والصناعية , أن يكون قد اشتغل بالتجارة أو الصناعة لمدة ثلاث سنوات متوالية ويجوز لوزير التجارة والصناعة تخفيض هذه المدة إلى سنة واحدة لمن يحمل شهادة جامعية ذات علاقة بالأعمال التجارية والصناعية وأن يجيد القراءة والكتابة.

ويوم الأربعاء الماضي، تم إغلاق باب الترشيح ، والانتهاء من إعداد قوائم المرشحين . وصرح رئيس لجنة الانتخابات رضا بن صالح الغامدي - أن عدد المتقدمين للعضوية بلغ 19 مرشحا من فئتي التجار والصناعيين مؤكداً أن عملية الترشيح تمت بطريقة سلسة وفق الضوابط والشروط المنظمة لذلك.

من جهته أوضح أمين عام الغرفة عبدالرحمن الأحمري انه تم تقديم كافة التسهيلات للجنة المشرفة على عملية الترشيح من توفير المكان المناسب وإعداد فريق عمل متكامل يسهم في تيسير عملية الترشيح وفق الانظمة والشروط المعدة لذلك، مؤكداً بأن كل مجهودات الغرفة تسخر في خدمة رجال الأعمال على مستوى المنطقة وكافة محافظاتها والمراكز التابعة لها.

وحث الأحمري رجال الأعمال على المشاركة في التصويت لانتخاب أعضاء المجلس، قائلاً: الباب مفتوح أمام الجميع للتنافس الشريف، من أجل الوصول إلى مجلس إدارة الغرفة، ومن حق كل المشتركين والمنتسبين المحدثين بياناتهم المشاركة في اختيار من يمثلهم في مجلس الإدارة، مؤكداً أن الأمانة العامة تقدم كل المساندة والدعم للجنة الإشراف على الانتخابات، كما تقوم بتشكيل لجان مساعدة للمساهمة في نجاح العملية الانتخابية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة