Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 27/07/2013 Issue 14912 14912 السبت 18 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

المدير العام لتعليم حائل بالإنابة يشهد ختام نادي النووي الموسمي

رجوع

المدير العام لتعليم حائل بالإنابة يشهد ختام نادي النووي الموسمي

حائل - سلطان الشبرمي:

رعى المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة حائل بالإنابة، الأستاذ ناصر الرشيد, الحفل الختامي لفعاليات نادي النووي الموسمي، بحضور الأستاذ عارف الحربي مدير إدارة النشاط الطلابي في الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة, وعدد من مسؤولي الإدارات والمشرفين التربويين.

وتجوّل الرشيد فور وصوله على أنشطة وفعاليات النادي التي تواصلت خلال الفترة الماضية, ودشن الفريق التطوعي، ثم ابتدأ الحفل الختامي, الذي تضمن كلمة لمدير النادي الأستاذ يونس اللويش, أشار فيها إلى أن عدد الطلاب المشاركين في فعاليات وأنشطة النادي 350 طالباً. بعده ألقى الطالب نايف الحر كلمة عن المشاركين.

تلا ذلك كلمة للأستاذ ناصر الرشيد, قال فيها إن الأندية الموسمية في منطقة حائل استهدفت 3000 طالب, مشيراً إلى أن مشاريع مراكز الأحياء ستنطلق في مدارس المنطقة مع بداية العام الدراسي القادم.

كما اشتمل الحفل على أوبريت إنشادي, وعرض لفعاليات وأنشطة النادي, وتسليم جائزة اللجنة الثقافية لمسابقة الانعكاس الأسري، ومقطع صوتي، قبل أن يكرم الأستاذ الرشيد والأستاذ عارف الحربي الإدارات والرعاة والمشاركين والفرق الفائزة, إضافة لتكريم أحمد الراشد من ذوي الاحتياجات الخاصة لحضوره الدائم للنادي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة