Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 27/07/2013 Issue 14912 14912 السبت 18 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

اعتمد البرج الثالث السكني للعنود
الأمير محمد بن فهد يرأس اجتماع مجلس أمناء مؤسسة الأميرة العنود الخيرية

رجوع

الأمير محمد بن فهد يرأس اجتماع مجلس أمناء مؤسسة الأميرة العنود الخيرية

الجزيرة - سعود الشيباني:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز رئيس مجلس أمناء مؤسسة الأميرة العنود بنت عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود الخيرية مساء أمس الأول الاجتماع السنوي الرابع عشر للمجلس في قصر سموه بجدة؛ لمناقشة تقرير أداء المؤسسة خلال العام المنصرم 1433هـ - 1434هـ، الموافق 2011 م - 2012م, والخطط التنفيذية والموازنة التخطيطية لعام 1435هـ، الموافق 2014م.

وأعرب سموه خلال الاجتماع عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لرعايتهم واهتمامهم بالعمل الخيري - حفظهم الله - وكذلك الاطلاع على الأعمال الخيرية لمؤسسة الأميرة العنود الخيرية أسوة بغيرها من المؤسسات والجمعيات الخيرية بالمملكة، التي تشهد نمواً أفقياً في أعدادها ورأسياً في أنشطتها النوعية، ولاسيما مشاركة المرأة والشباب. وأشار سموه إلى أنه تم اعتماد مشروع استثماري جديد، هو برج العنود السكني الثالث، على مساحة إجمالية (13000) متر مربع، بتكلفة تقريبية (60) مليون ريال؛ ما سيرفع ميزانية العمل الخيري للمؤسسة في الأعوام القادمة، فضلاً عن إطلاق برامج التنمية الاجتماعية المتمثلة في التمكين الاجتماعي لنقل المؤسسة من جودة الرعاية إلى التمكين، ولاسيما بعد النجاحات الواسعة التي حققها مركز الأميرة العنود لتنمية الشباب (وارف) ومركز العنود الدولي للتدريب ومركز الأميرة العنود للوقاية من الإدمان والعناية بالأسرة، وسيتم في الفترة القادمة التوسع في إطلاق مركز الأميرة العنود لرعاية الطفولة (شدن) وإطلاق مركز الأميرة العنود لذوي الاحتياجات الخاصة.

ومن جانبه أوضح الدكتور يوسف بن عثمان الحزيم الأمين العام للمؤسسة أنه تم خلال الاجتماع الاطلاع على تقرير المراجع الخارجي للسنة المالية 2011م - 2012م، وكذلك الاطلاع على تقرير الاستدامةGRI 2011م، واعتماد الموازنة التخطيطية للعام 2014م - 1435هـ، البالغة (67) مليون ريال.

حضر الاجتماع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الأمناء رئيس اللجنة التنفيذية وعدد من أصحاب السمو الأمراء وأصحاب المعالي أعضاء مجلس الأمناء وكبار موظفي المؤسسة.

الجدير بالذكر أن المؤسسة منذ إنشائها عام 2001م صرفت أكثر من (443) مليون ريال في الأعمال الخيرية تنفيذاً لوصية الأميرة العنود بنت عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود - رحمها الله -.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة