Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 27/07/2013 Issue 14912 14912 السبت 18 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

فيما تم تأمين (9) من الأيتام مع والدتهم في شقة مفروشة
احتراق مسكن خيري للفقراء والأيتام والمدني يسيطر عليه في مسرة الطائف

رجوع

احتراق مسكن خيري للفقراء والأيتام والمدني يسيطر عليه في مسرة الطائف

الطائف - فهد الثبيتي:

أمنت إدارة الدفاع المدني بمحافظة الطائف شقة مفروشة لتسعة من الأيتام مع والدتهم, بعد احتراق شقة يقطنونها ضمن عمارة تُعدّ مسكناً خيرياً للفقراء والأيتام, فيما لم تقع إصابات بينهم, في ظل حضور فرق الإطفاء في وقت قياسي؛ ما ساهم بعد قُدرة الله سبحانه وتعالى في تقليل الخسائر.

وكانت عمليات الدفاع المدني بمحافظة الطائف قد بُلّغت فجر أمس الجمعة عن طريق أحد المواطنين بوجود حريق في عمارة سكنية بحي مسرة, وعلى الفور تم تحريك فرقتي إطفاء وفرقتي إنقاذ وسيارة السلالم، إضافة إلى سيارة الكمامات.

وبيّن الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بمحافظة الطائف العقيد ناصر بن سلطان الشريف أن فرق الدفاع المدني باشرت الحادث، وهو عبارة عن حريق في عمارة سكنية مكونة من ثلاثة أدوار, وأن الحريق وقع في شقة بالدور الثاني، وأن المبنى عبارة عن سكن خيري لمجموعة من الفقراء والأيتام، ويقطن الشقة التي وقع بها الحريق تسعة أيتام ووالدتهم, وقد تم إخلاء كامل المبنى من قِبل فرق الدفاع المدني، ومن ثمّ محاصرة النار، واقتصر الحريق على بلكونة وغرفة مجاورة لها. وقد تضرر من الحريق جهاز التكييف في الغرفة المحترقة والتمديدات الكهربائية وجزء من الأثاث، وكان سبب الحريق عبث الأطفال.

وأكد العقيد الشريف توجيه سعادة مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة الطائف اللواء فايز بن صبيان العتيبي بإيواء الأيتام ووالدتهم في شقة مفروشة لحين إصلاح منزلهم وإعادة التيار الكهربائي إليه وتأهيله للسكن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة