Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 27/07/2013 Issue 14912 14912 السبت 18 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

منح « الجهني والعازمي والسعيد» فرصة الانتقال بنظام الإعارة
الهلال ينهي تحضيراته للرائد ويستعيد سالم وكاستيلو

رجوع

الهلال ينهي تحضيراته للرائد ويستعيد سالم وكاستيلو

كتب - عبدالله الحنيان:

واصل فريق الهلال الكروي تمارينه اليومية بمشاركة جميع اللاعبين استعدادا لملاقاة الرائد وديا الليلة في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال, وتركزت التمارين على الجانبين اللياقي والتكتيكي بالإضافة إلى تمارين الكرات الثابتة و التمريرات القصيرة,في الوقت الذي واصل الثلاثي «تياقو نيفيز، عبدالعزيز الدوسري، ياسر الشهراني» برامجهم التأهيلية بالإضافة إلى ياسر القحطاتي الذي استمر في أداء برنامجه العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي الأزرق.

يذكر أن الفريق الهلالي سيدخل مباراته اليوم أمام الرائد بغيابات أقل من تلك التي لعب بها مباراته الودية الأخيرة أمام الشباب بعد استعادته للثنائي «كاستيلو ، سالم الدوسري».

من جهة أخرى منح الجهاز الفني الثلاثي «عبدالرحمن السعيد، عبدالعزيز العازمي و فهد الجهني» الضوء الأخضر للانتقال بنظام الإعارة لأحد الأندية هذا الموسم، حيث سيتم متابعة الثلاثي وتقييمهم خلال هذا الموسم؛ تحسبا للاستفادة من خدماتهم مطلع الموسم المقبل.

من جانبه قدم المهاجم فهد الجهني شكره لإدارة فريقه وجهازه الفني على دعمهم المستمرله مشددا على أنه يحترم كثيرا قرارهم بإعارته لمدة موسم رياضي واحد، وقال: أعلم أن هذا القرار جاء بهدف منحي فرصة اللعب أساسيا في ظل وجود أكثر من اسم هجومي في الهلال ما صعب من فرص مشاركتي بصفة أساسية مع الفريق.

وأضاف: سأكمل خلال هذين اليومين إجراءات انتقالي بالإعارة لأحد أندية دوري جميل وبإذن الله أنا قادر على إثبات وجودي وزاد مختتما حديثه: لا أنسى أن أتقدم بالشكر الجزيل لجمهور الزعيم على وقفتهم معي في الفترة الماضية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة