Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 27/07/2013 Issue 14912 14912 السبت 18 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في اجتماعها الأول بحضور عيد
لجنة «ألعاب كرة القدم» بدأت دراسة خطوات تطويرية

رجوع

لجنة «ألعاب كرة القدم» بدأت دراسة خطوات تطويرية

كتب - سلطان الجلمود:

عقدت لجنة ألعاب كرة القدم باتحاد الكرة القدم اجتماعها الأول بعد تشكيلها الجديد في الرياض بحضور رئيس الاتحاد أحمد عيد الذي قدم شكره لرئيس اللجنة الدكتور صلاح السقا ولأعضاء اللجنة سياف المعاوي وحسام ابو داود وسلمان الفراج وسعد الصقعبي، على قبولهم للتكليف بمهام لجنة ألعاب كرة القدم، مؤكداً على أهمية ألعاب كرة القدم «الصالات - الشاطئية» على المستوى القاري والدولي.

وأكد عيد على وقوفه مع اللجنة ومنحها حقها من الرعاية والاهتمام، مشدداً على أهمية نشر ألعاب كرة القدم في جميع مناطق المملكة.

بدوره، شكر رئيس اللجنة الدكتور صلاح السقا باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة كافة رئيس الاتحاد على اهتمامه ودعمه وحضوره أول اجتماع رسمي للجنة، إذ تم استعراض جدول الأعمال ومناقشة جميع الأمور المتعلقة باللجنة واتخاذ القرارات التالية:

1- مراجعة مضمون المادة (50) من النظام الأساسي للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، والعمل على تعديلها بما يتوافق مع مهام وواجبات ورؤية اللجنة.

2 - الاتفاق على صياغة أهداف اللجنة وإعداد تصور بالجهات التي تشرف أو تدخل تحت نطاق مهام وعمل اللجنة.

3- وضع آلية لتسجيل وتصنيف اللاعبين.

4- مناقشة البرنامج الزمني للمسابقات المحلية وآليتها.

5- وضع تصور لمشاركة منتخب المملكة الأول لكرة القدم للصالات في البطولة الخليجية الأولى للصالات والتي ستقام في دولة قطر الشقيقة بنهاية شهر أيلول (سبتمبر) المقبل.

وفي نهاية الاجتماع تقرر تكليف الأعضاء بإعداد تصور للقرارات تمهيداًلمناقشتها في الاجتماع المقبل الذي تقرر عقده يوم الاثنين 27/9/1434هـ الموافق 5/8/2013 م.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة