Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 27/07/2013 Issue 14912 14912 السبت 18 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المصري البورسعيدي يرفض انضمام المالي إلياسو للعروبة

رجوع

المصري البورسعيدي يرفض انضمام المالي إلياسو للعروبة

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أعلن مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي رفضه توقيع المدافع المالي إلياسو إيساكا للانضمام إلى صفوف نادي العروبة السعودي بداية من الموسم الجديد 2013 / 2014، مشيراً إلى أن اللاعب يرتبط بعقد سارٍ مع المصري لمدة عامين مقبلين.

وكان المالي إلياسو قد وقع مؤخراً للعروبة السعودي بعد انتهاء إعارته من المصري البورسعيدي إلى سموحة السكندري عقب إلغاء الدوري المصري للموسم 2012 / 2013 بسبب الظروف السياسية والأمنية التي تمر بها مصر حالياً.

من جانبه قال محسن شتا المدير التنفيذي للنادي المصري إن المالي إلياسو قام بالتوقيع لنادي العروبة السعودي دون علم النادي البورسعيدي، مضيفاً بأن إلياسو متعاقد مع المصري، وعقده مستمر؛ لذلك فإننا نرفض تعاقده مع أي فريق دون التفاوض معنا؛ لأننا نمتلك العقد الخاص به، مشدداً على أن مسؤولي المصري سيدرسون الأمر من جميع الجوانب لاتخاذ الإجراءات القانونية كافة تجاه اللاعب للحفاظ على حقوق النادي.

يُذكر أن النادي المصري لم يحدد حتى الآن مشاركته في بطولة الدوري العام للموسم الجديد 2013 / 2014، خاصة أن كامل أبو علي رئيس النادي يرغب في عدم المشاركة لحين إزالة الاحتقان الذي خلفته مجزرة استاد بورسعيد، التي راح ضحيتها أكثر من 72 مشجعاً أهلاوياً في أحداث عنف أعقبت مباراة المصري والأهلي ببطولة الدوري، وتسببت في توقف النشاط الكروي عاماً كاملاً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة