Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 27/07/2013 Issue 14912 14912 السبت 18 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فيما أكد القزاز اقتراب التعاقد مع محترف أجنبي
الجمجوم: مستمرون في الرئاسة ثلاث سنوات.. والأسبوع المقبل يحمل أخباراً سارة للاتحاديين

رجوع

الجمجوم: مستمرون في الرئاسة ثلاث سنوات.. والأسبوع المقبل يحمل أخباراً سارة للاتحاديين

جدة - علاء سعيد:

أوضح نائب رئيس نادي الاتحاد عادل جمجوم أن الأزمة المالية التي يعيشها نادي الاتحاد باتت قريبة من الحل في الأيام القليلة المقبلة، مؤكداً أن الأسبوع المقبل سوف يشهد أخباراً سارة للجماهير الاتحادية، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنهم مستمرون في رئاسة النادي لمدة ثلاث سنوات مقبلة، وأنه لا توجد أي نية للتخلي عن رئاسة النادي خلال الفترة المقبلة.

وأشار الجمجوم إلى أنه كان هناك اجتماع «مؤثر» قبل انعقاد الاجتماع الشرفي الموسع، تم من خلاله وضع الخطوط العريضة لحل أزمة الديون التي يعيشها النادي.

من جانبه فقد أكد مستشار الإدارة الاتحادية لؤي قزاز أن اجتماع أعضاء الشرف كان (مثمراً) لحل أزمة الديون التي يعيشها النادي، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الإدارة قريبة من التعاقد مع لاعب أجنبي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، وملمحاً إلى أن هناك رغبة من قِبل مدرب الفريق للتعاقد مع مهاجم، إضافة إلى صانع لعب للفريق.

هذا، وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن هناك توجهاً للتخلي عن المحترف المغربي فوزي عبدالغني، الذي أكد مدرب الفريق بينات أنه ليس بحاجة فنية إلى خدماته في المرحلة المقبلة؛ إذ إنه في حال توافر السيولة المادية فإنه سوف يتم التخلي عنه والتعاقد مع لاعب أجنبي آخر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة