Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 27/07/2013 Issue 14912 14912 السبت 18 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

حمص يجدد للدراويش
الزمالك يرفض التعاقد مع أحمد علي مهاجم الإسماعيلي

رجوع

الزمالك يرفض التعاقد مع أحمد علي مهاجم الإسماعيلي

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

رفض الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الزمالك بقيادة حلمي طولان، التعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع مهاجم الإسماعيلي أحمد علي.

وأوضح الجهاز الفني للزمالك سبب رفضه للتعاقد مع أحمد علي رغم أنه يعرف إمكانيات اللاعب جيداً ، بأن «علي» سبق له اللعب مع نادي الإسماعيلى فى بطولة كأس الاتحاد الأفريقي»الكونفدرالية»، وبالتالي لا يجوز له اللعب أفريقياً مع أي ناد جديد الموسم الحالي، في الوقت الذي يبحث فيه الزمالك عن مهاجم يدعم صفوف الفريق فى بطولة دوري الأبطال الأفريقي فى ظل النقص الواضح في هجوم الفريق خاصة بعد رحيل المهاجم البوركيني عبد الله سيسه.

وأشار الجهاز الأبيض إلى أن الثنائي خالد قمر ، مهاجم اتحاد الشرطة وعرفة السيد مهاجم الجونة هما الأقرب للانضمام لصفوف الزمالك خلال الأيام المقبلة، لكنه يتمنى ألا يغالي الناديان في القيمة المادية المطلوبة لبيعهما.

من ناحية أخرى أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة العميد محمد أبو السعود عن توصله لاتفاق نهائي مع قائد الدراويش محمد حمص، لتجديد عقده مع النادي لمدة موسم واحد.

وكان عقد حمص قد انتهى مع الدراويش في الموسم المنتهي 2012 /2013 ، لذلك حرص مسئولو الإسماعيلي على التجديد للاعب الذي يعد أحد الأعمدة الأساسية للفريق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة