Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 27/07/2013 Issue 14912 14912 السبت 18 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

«دعوي البطحاء» يقدم «هدية رياضي» لنجوم المنتخب البرازيلي

رجوع

«دعوي البطحاء» يقدم «هدية رياضي» لنجوم المنتخب البرازيلي

التقى القائمون على برنامج هدية رياضي التابع لمكتب الدعوة وتوعية الجاليات بالبطحاء في الرياض لاعبي البرازيل إبان حضورهم للمشاركة في المباراة الاحتفالية التي جمعتهم بالمنتخب السعودي، وذلك بالتنسيق المسبق مع الشركة المستضيفة «شركة RPM للتسويق الرياضي» وقدّم برنامج «هدية رياضي» لجميع اللاعبين المشاركين في المباراة ولمدير الشركة المنظمة ومعاونيه من هنغاريا، هدايا عبارة عن كتب تعريفية بالإسلام.

وقال مدير مكتب الدعوة في البطحاء الشيخ نوح القرين: إن البرنامج استضاف لاعبي البرازيل وتم تقديم عددٍ من الهدايا التعريفية بالدين الإسلامي لهم وكان في مقدمة اللاعبين «بيبيتو وآلديير سانتوس». وأضاف «القرين» أن اللاعبين سعدوا كثيراً بالهدية التي صنعت من التراث ومحتوياتها التراثية بحيث احتوت الهدية على كتب للتعريف بالإسلام وبالرسول عليه الصلاة والسلام باللغة البرتغالية.

وأشار «القرين» إلى أن برنامج هدية رياضي يهدف لتعريف الرياضيين الزائرين للمملكة والمحترفين في جميع الرياضات في المملكة على شيء من ديننا وروعة أخلاقنا التي منبعها الدين الحنيف، مبيّناً أن البرنامج قدّم خلال 3 سنوات لأكثر من 400 رياضي من أبرزهم ميسي ورونالدو وروبن وغيرهم.

وقدّم «القرين» شكره لعلي الرماح على جهوده في تيسير اللقاء بالمنتخب البرازيلي ومؤسسة محمد بن عبد الله بن سعيدان وأولاده الخيرية الداعم لبرنامج هدية رياضي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة