Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 27/07/2013 Issue 14912 14912 السبت 18 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بحضور محافظ الرس بالإنابة وتنصيب المالك رئيساً لأعضاء الشرف
مطاعم ترعى الحزم ورفع رواتب الهواة وإنشاء أكاديمية للبراعم

رجوع

مطاعم ترعى الحزم ورفع رواتب الهواة وإنشاء أكاديمية للبراعم

تقرير - خالد الغفيلي:

في ليلة من ليالي الحزم الخالدة التي لا تُنسى بالوقفة الصادقة والعمل الجبار الذي قام به رجالٌ يفخر بهم الحزم وأبناؤه، بقيادة عائلة المالك، وعلى رأسهم رئيس هيئة أعضاء الشرف الأستاذ فهد بن حمد المالك، الذين شرفوا الاحتفالية والكرنفال الحزماوي الذي أقامته إدارة النادي على هامش تدشين توقيع عقد رعاية الفريق الأول لكرة، وإعلان الراعي الرسمي للفريق (مطاعم كبريتو)، جرت مراسم توقيع العقد بين خالد المالك مدير المطاعم ورئيس الحزم عبدالله الصيخان، بحضور محافظ الرس بالإنابة محمد العساف ومدير مكتب رعاية الشباب بالرس عبدالرحمن الزيدي ورئيس هيئة الشرف فهد المالك ورئيس النادي السابق عبدالعزيز المالك والعضو الشرفي الفعال سلمان المالك ونائب الهيئة الشرفية عبدالله الشارخ وعضو الشرف حمد بن موسى المالك ورؤساء النادي السابقين سليمان الجربوع وحماد البطاح ومحمد العساف وعدد كبير من محبي النادي.

وكانت الليلة الخالدة قد بدأت بجولة لأبناء المالك على مرافق النادي، وتم حضور الفعاليات الرياضية التي أُقيمت لأبناء النادي السابقين داخل الصالة، وتم التقاط الصور التذكارية، ثم توجهوا لمشاهدة تدريبات الفريق الأول ومعاينة أكاديمية فهد المالك التي تحت الإنشاء، وتم افتتاح مجلس النادي من جديد بعد غيبة طويلة. بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بآيات عطرة من القرآن الكريم، تلاها كلمة لرئيس النادي، رحب فيها عبدالله الصيخان بالمحافظ بالإنابة محمد العساف ورئيس الشرف فهد المالك والجميع، وأكد أنهم يسعون لقيام النادي بدوره الريادي بأن يكون تربوياً ورياضياً، وهذا بالطبع لن يتحقق إلا بتكاتف الجميع، ونحن نستنير من أعضاء الشرف، ونحتاج لأصغر مشجع، فالتعاون مطلوب من الجميع. وقدم الصيخان شكره لعائلة المالك، وعلى رأسهم فهد، مؤكداً أن هذه المرحلة هي مرحلة فهد المالك وأشقائه وأبنائه بعد أن مر النادي بمراحل عدة. ورفض الصيخان الكشف عن قيمة الرعاية، مبدياً أن ريالاً من أسرة المالك يعادل مليوناً نظير ما يقدمون للنادي. وأوضح الصيخان أنه بناء على توجيهات العضو الشرفي سلمان المالك فقد تم رفع رواتب الهواة من 2500 ريال شهريا إلى 4000 ريال، إضافة إلى أن هناك خمسة لاعبين من الأكاديمية من المتفوقين سيتم ابتعاثهم لمدة شهر خارج السعودية لدراسة الإنجليزية على حساب شركة ركاء.

فهد المالك: أفتخر بأن الحزم أول فريق بدرجة الأولى له راعٍ وطني

تلا ذلك كلمة رئيس هيئة الشرف فهد بن حمد المالك، رحب فيها بالمحافظ بالإنابة محمد العساف وبالحضور، وقال: في البداية أقدم شكري لمجلس الإدارة لإتاحة الفرصة لرعاية النادي، ونفتخر بأن يكون نادي الحزم أول نادٍ بالدرجة الأولى يكون له راعٍ وطني. وأضاف المالك بأن الدعم للحزم أقل واجب نقوم به تجاه ديار الآباء والأجداد، ونادي الحزم ترعرعنا فيه منذ نعومة أظافرنا. وأشاد أبو سلمان بتشريف محافظ الرس بالإنابة للنادي، مؤكداً أن وجوده دعم قوي، متمنياً أن يقف رجالات الرس مع النادي لأنه الواجهة الحقيقية للرس. وكشف المالك أن الحزم الآن مختلف عن السابق؛ فهو نموذجي، ويجمع الجميع. مضيفاً بأن الحزم يجب أن يعتمد على الجميع، وليس على شخص واحد، ووجود أبناء النادي الآن شيء مفرح، وأتمنى الاستمرار في الحضور والوقوف مع النادي. وقدم المالك شكره لإدارة النادي على اختياره رئيساً لهيئة الشرف، متمنياً أن يكون عند حسن ظن الجميع.

سلمان المالك: اليوم بداية لعودة الحزم في جميع المجالات

وألقى العضو الشرفي الفعال سلمان المالك، المدير العام لشركة ركاء، كلمة، رحب فيها بالمحافظ بالإنابة والحضور، وأكد أن اليوم هو البداية لعودة الحزم في جميع المجالات، وتطرق لبعض الأهداف والخطط التي سوف يقوم بها، وأبرزها الأكاديمية، التي ستكون متنفساً لأبناء الحزم، وكذلك تغطية المسبح، وإقامة نادٍ صحي متكامل وبعض الاستثمارات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة