Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 28/07/2013 Issue 14913 14913 الأحد 19 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الضمان الذهبي أداء متطور برؤية مبتكرة

رجوع

الضمان الذهبي أداء متطور برؤية مبتكرة

تنفرد شركة المستقبل للأجهزة الحديثة FMP بتقديم مزايا حصرية لعملائها من خلال برنامج الضمان الذهبي. وهو البرنامج الأول من نوعه في الشرق الأوسط لحماية المستهلك من مخاطر السرقة.

وفي هذا الإطار يقول السيد شهاب رشاد - رئيس القطاع التجاري في شركة المستقبل للأجهزة الحديثة: «إن الهدف الأساسي من وراء طرح مزايا الضمان الذهبي هو تقديم خدمة مميزة تلبي احتياجات عملائنا وتزيد من رضاهم تجاه الخدمة المقدمة إليهم لكسب ثقتهم وتشجيعهم للحصول على المنتجات الأصلية من شركة المستقبل بدلا من شراء الأجهزة المقلدة المنتشرة في السوق السعودي.

وكذلك منحهم قيمة مضافة من خلال الضمان المقدم إليهم ما يجعل شركة المستقبل للأجهزة الحديثة بمثابة الوكيل المفضل لمستخدمي الأجهزة الذكية في المملكة».

هذا ويشمل الضمان الذهبي عدة مزايا حصرية، كالتأمين ضد السرقة لحماية المستهلك من مخاطر التزوير والتحايل، وضمان لمدة سنتين شامل الإصلاح وصيانة قطع الجهاز بدلاً من الضمان الاعتيادي الذي ينتهي بعد سنة من شراء الجوال، بالإضافة إلى العديد من الجوائز القيمة التي يتم السحب عليها دورياً.

كما ينفرد الضمان الذهبي بميزة استرداد قيمة الجوال بالكامل عن طريق الاشتراك بباقات الضمان الذهبي بالتعاون مع شركة زين، ما يجعله الضمان الأول من نوعه الذي يلبي كافة الاحتياجات ويحقق آمال مستخدمي الأجهزة الذكية.

وسعياً منها لإرضاء عملائها، قامت شركة المستقبل للأجهزة الحديثة مؤخراً بإطلاق حملتها «نبغاك مبسوط» التي تهدف إلى تحقيق مزيد من التواصل مع عملائها والوصول بهم إلى أقصى درجات الرضا والراحة في الشراء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة