Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 28/07/2013 Issue 14913 14913 الأحد 19 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بالتعاون مع مجلس شباب الجوف
ثلاث دورات وفقرات إنشادية بـ«تغيرت في رمضان»

رجوع

الجوف - محمد الحموان:

انطلق مساء الخميس الماضي، برنامج «تغيرت في رمضان» بالتعاون مع مجلس شباب منطقة الجوف، بحضور عميد السنة التحضيرية بالجوف الدكتور جمال الشراري, ومدير مشروع شركة الخبراء للتربية لفاي السلمي.

بدأ «البرنامج» فعالياته بالقرآن الكريم، ثم استمع المشاركون لكلمة لرئيس اللجنة التأسيسية بمجلس شباب الجوف, الشاب هيثم الدريويش, تحدث فيها عن مسيرة مجلس الشباب في الأيام الماضية, وما يتطلع له المجلس في المستقبل.

عقب ذلك, تحدث الدكتور توفيق الرقب، في فقرة «رمضان وانطلاقة التغيير», وتحدث عن استخدام شهر رمضان المبارك في إحداث تغيير اجتماعي حقيقي بما يسهم في إنماء المجتمع وتطويره والرقي به نحو الريادة والتميز.

ثم تحدث الدكتور أحمد الحريري، في فقرة «رمضان والصحة النفسية» عن التغيرات النفسية في شهر رمضان المبارك, وذكر العديد من المحاسن في الصوم, منها أن الصوم يحسن القدرة على مواجهة المصاعب الحياتية والإجهاد المتكرر, ويهدئ الحالة النفسية ويعالج الاكتئاب والقلق والتوتر, كما يعين الصوم على مجاهدة النفس في أمور كثيرة, ويقوي صفة الصبر عند الإنسان.

وفي فقرة «التغير الإيجابي وبناء الذات», تحدث الدكتور وجيه الفدران، عن تعزيز دور الأفراد في خدمة مجتمعهم ومشاركتهم في شؤون الحياة المختلفة والمساعدة في أعمال الخير.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة