Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 28/07/2013 Issue 14913 14913 الأحد 19 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

وصفوا قراره بشأن رخص البناء بـ«المتأرجح»
المتضررون يأملون من «بلدي الدوادمي» إعادة النظر في صياغة القرار

رجوع

المتضررون يأملون من «بلدي الدوادمي» إعادة النظر في صياغة القرار

الدوادمي - عبدالله العويس:

عقد عدد من المواطنين آمالهم في رئيس بلدية الدوادمي الحالي المهندس عبدالله العبدان , لحلّ إشكالهم المتمحور في تعذّر حصولهم على رخص للبناء أسوة بمجاوريهم ومماثليهم الذين منحتهم البلدية سلفاً تراخيص لبناء محلات تجارية على ( الصامت ) دون ارتداد كما في السوق النسائي جنوب غرب مقر البلدية , وامتداد طريق الملك فيصل شمالاً , وشارع الشيخ ابن عثيمين وغيرها من المواقع الأخرى . وفي ظل هذا التّأرجح والتباين في تطبيق تعليمات فسوح البناء اضطر رئيس البلدية إلى رفع هذا الملف للمجلس البلدي لأجل دراسته واتخاذ القرار المناسب بما يحقق العدالة والمساواة ورفع الضرر عن المتضرر, كون النظام بمثابة القاسم المشترك بين الجميع دون أيّ استثناء.

وعلى ضوئه عقد المجلس البلدي جلسته مؤخراً برئاسة رئيسه الدكتور عبدالله اليحيى , وبعد استعراض وضعهم أقرّ المجلس أحقّيتهم بالمساواة بالمجاورين من حيث الارتداد, حسبما ورد في قرار الجلسة رقم ( 68 ) تاريخ 6 /9 /1434 والمذيّل في نهايته بعبارة : (وفق التعليمات).

المتضرّرون أبدوا استغرابهم من تناقض قرار المجلس , متمنين من أمانة منطقة الرياض معالجة وضعهم بما يحقّق مبدأ العدالة بين الجميع ما لم يعد المجلس البلدي نظره في صياغة قرارهم بما يتّسق مع مضمونه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة