Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 29/07/2013 Issue 14914 14914 الأثنين 20 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

يشارك فيه (450) من طلاب المملكة ودول الخليج وعدد من الدول الإسلامية
النادي السعودي بجامعة غرب ميتشيجن الأمريكية يقيم إفطار جماعياً للطلاب المبتعثين

رجوع

النادي السعودي بجامعة غرب ميتشيجن الأمريكية يقيم إفطار جماعياً للطلاب المبتعثين

ميتشيجن - الجزيرة:

أقام النادي السعودي بجامعة غرب ميتشيجن الأمريكية حفل إفطار لأكثر من 450 من الطلاب والطالبات المبتعثين من أبناء المملكة ودول الخليج وبعض الدول الإسلامية وشارك في الحفل الذي أقيم بأحد مساجد مدينة كالامازو أكثر من 250 من الطالبات المبتعثات بصحبة أبنائهن.

واستمتع الطلاب المبتعثون بتناول الأطعمة السعودية والخليجية الرمضانية مثل الكبسة والشوربة والسمبوسة واللقيمات والقهوة العربية، وذلك بإشراف رئيس نادي السعودي بالجامعة عاصم العقيل في أجواء لا تختلف عن أجواء رمضان في المملكة.

وعبر الطلاب عن شكرهم وتقديرهم لإدارة النادي السعودي على مبادرتها لإقامة هذا الحفل في إطار جهودها لتقوية روابط الألفة والمودة بين الطلاب المبتعثين من أبناء المملكة والدول الإسلامية وتخفيف مشاعر الغربة عن الأهل في شهر رمضان المبارك. وأشاد الطلاب المبتعثون بفكرة إقامة الإفطار في المسجد والتي كان لها أكبر الأثر في نفوسهم بسماع الأذان وصلاة الجماعة ومشاركة أسر المبتعثين في إعداد الإفطار وقراءة القرآن وتبادل الأحاديث الودية.

وعبر رئيس النادي السعودي بجامعة غرب ميتشيجن عاصم العقيل عن سعادته بنجاح حفل الإفطار الجماعي في إتاحة الفرصة لهذا العدد الكبير من المبتعثين السعوديين وأبناء دول الخليج والدول الإسلامية لقضاء أمسية رمضانية جميلة والتعارف فيما بينهم واستشعار روحانيات أجواء الشهر الكريم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة