Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 29/07/2013 Issue 14914 14914 الأثنين 20 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الفيصلي يوقّع مع حمزي ويقترب من إعادة صوما

رجوع

المجمعة - عمار العمار:

واصل الفريق الفيصلاوي الأول لكرة القدم تمارينه اليومية على ملاعب النادي بحرمة، وذلك بعد خسارته أمام الشعلة 2/3 في المباراة الودية التي خاضها الفريقان استعداداً لدوري عبداللطيف جميل ..

واعتمد السيد مارك بريس على التمارين التكتيكية مع التركيز على الجانب اللياقي لرفع المعدل اللياقي للاعبيه، كما ركز المدرب على عمل مناورات ميدانية للوقوف على جاهزية لاعبيه والاستقرار على الأسماء التي سيدخل بها الدوري.

وفي شأن متصل لازالت الإدارة في حيرة من أمرها مع الجهاز الفني حول هوية اللاعب الرابع وإمكانية الاستفادة من المحترف الغاني صوما الذي يرتبط بعقد مع النادي ولازال يؤدي التمارين اليومية، وربما يكون الأقرب لتمثيل الفريق ليكمل عقد الأجانب ..

وكانت إدارة الفريق قد نجحت في التوقيع مع لاعب الفريق الصاعد من الأولمبي منصور حمزي لمدة 5 سنوات بعدما أقنع اللاعب الجهازين الفني والإداري بمستواه الفني وسبق للمدرب مارك بريس الاستعانة بخدماته في الموسم الماضي وبات أحد أوراقه الهجومية التي يعول عليها في الدوري.

من جانب آخر وضمن اهتمامات أعضاء الشرف للنادي أجرى رئيس هيئة أعضاء شرف الفيصلي الشيخ حمد الدريس اتصالاً هاتفياً على رئيس النادي، وذلك للاطمئنان على أمور النادي عامة و استعدادات الفريق بشكل خاص قبل بداية الموسم ، كما أثنى على الأعمال الخيرية والاجتماعية التي يقوم بها النادي في مختلف المجالات وآخرها السلة الرمضانية التي وزعها النادي خلال الأيام الماضية ، من جهته قدم الأستاذ فهد المدلج رئيس النادي شكره وتقديره للشيخ حمد الدريس رئيس هيئة أعضاء الشرف ووالد الجميع، على تواصله الدائم مع النادي وحرصه على متابعة شؤون النادي بشكل مستمر ودعمه المادي والمعنوي لمسيرة الفريق، كما قدم شكره وتقديره لجميع أعضاء الشرف على وقوفهم الدائم خلف الفريق ودعمهم المادي والمعنوي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة