Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 30/07/2013 Issue 14915 14915 الثلاثاء 21 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

قال: أرجعت «عزيّز» لطلب الوليد ووصف الهزاع بـ(العقلية الجبارة)
أسعد الزهراني: القصبي وعبد الرضا هما القائدان الفعليان للدراما الكوميدية الخليجية

رجوع

أسعد الزهراني: القصبي وعبد الرضا هما القائدان الفعليان للدراما الكوميدية الخليجية

أبها - عبد الله الهاجري:

يُصنف النجم أسعد الزهراني على أنه واحد من أهم القادرين والمحركين للدراما الكوميدية تحديداً السعودية والخليجية للسنوات القادمة، في ظل تصاعد أدائه وحيويته وتقبل المشاهدين له، والأهم تمكنه من تقمص الأدوار واللهجات بكل أريحية وجودة.

ومن يشاهد أسعد في الموسم الثاني للمسلسل الكوميدي (واي فاي) سيتأكد من ذلك، فحضوره امتداداً لنجاحاته السابقة، حيث يعلق أسعد على هذا بقوله : وصلتني الكثير من الأصداء والآراء الإيجابية في أدواري بهذا العمل، مرجعاً ذلك إلى توفيق الله أولاً، ثم إن هناك ظروفا معينة أسهمت في نجاحاتي منها النص الجيد لهذا العمل، بقيادة الكاتب خلف ملفي، وكذلك أبطال هذا العمل، حيث عملنا بروح الفريق الواحد، ابتعدنا عن الأنانية، وحرصنا على ضرورة نجاح العمل بقيادة المخرج أوس الشرقي، وهذا ما حدث، إلى جانب متابعة مسؤولي MBC وتوفير عناصر النجاح.

وأضاف الزهراني في حديث مع «الجزيرة» لقد اجتهدنا فعلاً، حاولنا أن يجد العمل مكاناً في ظل زحمة الأعمال الموسمية، ولا سيما مع نجاح الموسم الأول، ويبدو أن لك مجتهد نصيبا، لقد حققنا نجاحات واسعة بشهادة المتابعين والنقاد.

وعن عودة لتقمص دور «عزيز» بعد أن كان رافضاً للظهور بها مجدداً، أشار أسعد الزهراني بأنه فعلاً كان رافضا القيام بأي دور بشخصية عزيز ولكن بسبب طلب الوليد البراهيم رئيس مجلس إدارة مجموعة MBC ولمواقفه التي لا أنساها إطلاقاً، عدت للقيام بهذا الدور و»لأجل عين تكرم مدينة»، مؤكداً ان للوليد عقلية إعلامية فذة بفكره وتفكيره يستطيع أن يقود وزارات إعلام ، متمنياً الزهراني أن يراه وزيراً للإعلام في السعودية.

وحول برنامجه «رايح جاي» الذي يعرض في القناة السعودية الأولى وهو برنامج مسابقات وترفيهي، أبان الزهراني أن هذا العمل لاقى أصداءً إيجابية، كما حظي هذا العمل اهتمام ومتابعة رئيس هيئة التلفزيون والإذاعة عبد الرحمن الهزاع الذي يمتلك عقلية جبارة، وسخر الكثير لإنجاح البرنامج أسوة بباقي برامج القناة الأولى، مقدماً أسعد شكره الهزاع وأيضاً لحماد العنزي.

وحول الأعمال الرمضانية التي تمنى أن يشارك فيها، قال الزهراني، أمنيتي كانت في أن أشارك حسين عبد الرضا أو ناصر القصبي أي عمل تلفزيوني ولا سيما أنهما هما القائدان الفعليان للدراما الكوميدية الخليجية، وكانت أمنيتي أن أشترك في عمل أبو الملايين للكاتب خلف الحربي، مؤكداً حرصه على متابعة هذا العمل وعمل العراف للنجم الكبير عادل امام، حيث أكد أن العراف ما زال يثبت بأن عادل أمام ما زال قادرا على تقديم أعمال مهمة وكبيرة، وشبهه بفنان العرب محمد عبده « فكل ما يكبر أبو نورة يحلو صوته « وكذلك عادل امام.

وعن اقتصاره في المشاركة في (واي فاي)، أوضح الزهراني بقوله: بالعكس وصلتني العديد من طلبات المشاركة في عدد من الأعمال، ولكن النصوص كانت ضعيفة ولا أجد نفسي فيها، ولذا فضلت (واي فاي) فهي بالنسبة لي أكثر من مسلسل، لأن أدواري فيها متعددة، وأظهر أمام المشاهدين بشكل جديد، ولذا فقد اختصر هذا العمل لي الكثير، وأكد أسعد أن من قام بتقليدهم هذا العمل لا يبدي أحدهم امتعاضه، بل العكس بعضهم تفاعل معي وأشاد، كما الأستاذ داود الشريان.

وعن جديده أشار أسعد الزهراني الى أنه سيأخذ فترة راحة بعد أن شاركت في (واي فاي) وبعد أن صورت (رايح جاي) في ماليزيا، على الرغم من أن هناك مسرحيات عرضت علي للمشاركة فيها واعتذرت بداعي الوقت .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة