Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 30/07/2013 Issue 14915 14915 الثلاثاء 21 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«نيكسن» إنتاج أكثر من (10) ملايين إطار في السنة

رجوع

«نيكسن» إنتاج أكثر من (10) ملايين إطار في السنة

أعلنت شركة نيكسن للإطارات عن قدرة مصنعها الواقع في كوريا الجنوبية بمدينة شانغ يانغ على تصنيع أكثر من 10 ملايين إطار في السنة الواحدة، حيث بلغ إنتاج المصنع للعام 2012 هو 6 ملايين اطار. وبذلك ترفع نيكسن طاقتها الاستيعابية بنسبة 40% لهذه المرحلة، وتعمل الشركة الآن على توسيع المصنع لتصل طاقته الاستيعابية إلى أكثر من 21 مليون إطار في السنة ابتداءً من العام 2018.

و يغطي المصنع الان مساحة تتجاوز الـنصف مليون متر مربع، أي مايعادل مساحة 46 ملعب كرة قدم, ويعد أحد المصانع الحديثة للإطارات في العالم، ويتميز أيضا بمحافظته على البيئة عن طريق استخدام الطاقة الشمسية في تشغيل جزء كبير منه , ويعمل المصنع بشكل آلي في جميع مراحل التصنيع ابتداءً من إدخال المواد الأساسية، إلى المستودعات والشحن, كما أنه مجهز بحلبة خاصة للاختبارات تقوم باختبار جودة الإطارات في مختلف الظروف الطبيعية كالحرارة العالية والأرض الرطبة والطرق غير المعبدة.

وتتمتع شركة نيكسن بخبرة أكثر من 70 عاماً في مجال تصنيع الاطارات مما أهلها لتكون أحد أكثر المصانع نموا في العالم عن طريقا فريقها المتميز الذي يعمل على تطويرمنتجاته للوصول إلى أفضل جودة ممكنة.

وصرح السيد عبداللطيف العمودي الرئيس التنفيذي لشركة العمودي القابضة الموزع الحصري لإطارات نيكسن في المملكة قائلاً : مصنع نيكسن هو أحد أفضل المصانع التي زرتها، نظرا للتكنولوجيا المتطورة المستخدمة في عملية الإنتاج والتصنيع، بالإضافة إلى الرضا الوظيفي من منسوبي الشركة، ولم أتعجب عندما أخبرت أن مصنع نيكسن سيكون أحد أفضل 10 مصانع للإطارات في العالم».

الجدير بالذكر أن شركة العمودي القابضة تعتبر الموزع الحصري لإطارات نيكسن الكورية في المملكة منذ 23 عاماً.

و تنتشر في أكثر من 16 فرعاً حول المملكة, كما أن للشركة نشاطات أخرى عقارية واستثمارية على الصعيد المحلي والدولي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة