Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 30/07/2013 Issue 14915 14915 الثلاثاء 21 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الدهام للساعات تفتتح معرضها في جدة

رجوع

الدهام للساعات تفتتح معرضها في جدة

افتتحت شركة الدهام للساعات واحداً من أهم معارضها وذلك لتكون أقرب لعملائها من منطلق الحرص على أهمية ما تقدمه من خدمات ما بعد البيع والعناية بهم بشكل لائق بما يتناسب مع أصالة وعراقة الشركة والتزامها ومسؤوليتها تجاه عملائها.

وقال الأستاذ دهام الدهام مدير عام الشركة: «إن ثقة عملائنا واحترام آرائهم وتطلعاتهم ما هي إلا مبادئ توارثناها عن الوالد الشيخ عبدالرحمن الدهام حفظه الله والتي شكلت بعد توفيق الله عز وجل أساساً نرتكز عليه في نجاحنا، شغفنا الدائم في البحث عن كل ما هو جديد في عالم الساعات جعلنا في سباق مستمر مع كافة خطوط الموضة والأناقة والجمال إرضاءً لعملائنا من أصحاب الذوق الرفيع». وأضاف: «أنه انطلاقا من تطلعاتنا التي أتت في وقت مبكر يمتد إلى عدة عقود قامت شركتنا بامتلاك العديد من الماركات العالمية ذات الخصوصية العالية ومنها (LANDINOV - BLACK ARMIN - SHARLY - ANOSHKA - JOUZTAF)

وذلك حفاظا على خصوصية عملائنا فيما نقدمه لهم من قطع الوقت الثمينة ويتجلى ذلك في ردود فعل عملائنا عبر البريد الإلكتروني وقنوات خدمة العملاء من ملاحظات تعبر عن إعجابهم بما نقدمه لهم وسؤال الآخرين عما يرتدونه حول معصمهم.

وتابع الأستاذ دهام بأن شركة الدهام لم تغفل خدمات ما بعد البيع والضمان الحقيقي لكافة ما يباع ضمن معارضها. وانطلاقا من هذا فقد طورت شركة الدهام للساعات قسم الصيانة السريعة على أيدي مهندسين أكفاء وبخبرات عالية إضافة للشحن المجاني والعديد من الخدمات التي أصبحت تشغل حيزاً كبيراً من اهتمامات الشركة كما سبق ذكره إرضاءً لعملائها الكرام.. انطلاقاً من مبدأ الشركة الرئيسي العميل أولا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة