Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 30/07/2013 Issue 14915 14915 الثلاثاء 21 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مصرف الإنماء يطلق تطبيق شامل متوافق مع كل الهواتف الذكية

رجوع

مصرف الإنماء يطلق تطبيق شامل متوافق مع كل الهواتف الذكية

أطلق مصرف الإنماء تطبيقاً يتيح لشركاء المصرف إجراء عملياتهم المصرفية من خلال هواتفهم الذكية/Smartphones وهذا التطبيق «تطبيق مصرف الإنماء» يتوافق مع جميع الإصدارات التي تعمل بأنظمة (آبل - أندرويد - ويندوز فون - بلاك بيري) وهو باللغتين العربية والإنجليزية مما يعزِّز «المصرفية.. بمفهوم جديد» التي أطلقها مصرف الإنماء مؤخراً، بالإضافة إلى الخدمات والمنتجات المميزة التي يقدّمها المصرف لشركائه، وإيماناً بدور مصرف الإنماء وسعياً لتحقيق رؤيته بأن يكون الشريك المالي المفضَّل.

وصرح الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز الفارس الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء بهذه المناسبة قائلاً: «تأتي حملة المصرف «المصرفية.. بمفهوم جديد» لتعزِّز ثقة شركائنا بمصرفهم وبتقديم خدمات ومنتجات مصرفية عالية المستوى تلبي احتياجات وطموحات الشركاء باستخدام أفضل ما توصلت إليه التقنيات المصرفية المعاصرة.

وأشار الفارس إلى أن «تطبيق مصرف الإنماء» يُضاف لمنجزات المصرف العديدة والمتتالية ويأتي من منطلق حرص المصرف على تزويد شركائه بأحدث وسائل التقنية المعاصرة، وتعزيزاً لخدمات مصرف الإنماء الإلكترونية والتي تتيح للشركاء تنفيذ جميع العمليات المصرفية والاستفادة من خدمات مصرف الإنماء بدقة وأمان عاليين وعلى مدار الساعة، دون الحاجة إلى زيارة الفروع أو التقيد بأوقات العمل، كون الشريك يستطيع التحكم بحساباته في الزمان والمكان الذي يتناسب معه.

وقال الأستاذ إبراهيم السياري مدير عام تقنية المعلومات بالمصرف أن تطبيق مصرف الإنماء» يوفر جميع الخدمات المصرفية التي ينجزها الشريك عبر موقع المصرف، ويتفرد مصرف الإنماء من بين المصارف بإطلاق تطبيق واحد شامل لجميع الهواتف الذكية ويأتي ذلك في وقت تعددت فيه الأجهزة والإصدارات واختلفت المواصفات الفنية للمصنعين.

الجدير بالذكر، أن تدشين «تطبيق مصرف الإنماء» يأتي بباقة من الخدمات المتميزة فبالإضافة لإتاحة خدمة التعرّف على أقرب فرع وصراف آلي من مكان تواجد الشريك، تأتي خدمة (موقعي) والتي حين الضغط عليها تعمل معها كاميرا الجوال لبيان وإظهار موقع الصراف والفرع الأقرب، كما تتوافر خدمة الإرشاد الآلى على الخارطة لتوجيه الشريك وإيصاله للفرع والصراف المختار، كما أن «تطبيق مصرف الإنماء» متوافق مع أجهزة كفيفي البصر ومن يعانون من صعوبة في الرؤية وذلك تعبيراً عن التزام المصرف تجاه المجتمع بشكل عام وتجاه ذوي الاحتياجات بشكل خاص.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة