Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 30/07/2013 Issue 14915 14915 الثلاثاء 21 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

جمعية مكافحة السرطان تنفذ برامج الدعم النفسي والاجتماعي والترفيهي للمرضى

رجوع

الجزيرة - واس:

نظمت الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان أخيرا عدداً من برامج الدعم والتوعية، حيث بدأت ببرنامج الدعم النفسي الترفيهي للأطفال المرضى بالسرطان، وذلك بمستشفى الملك فيصل التخصصي بعنوان « بكم .. يحلو رمضان»، تخلل البرنامج فقرات ترفيهية وتوزيع الهدايا .

كما نظمت الجمعية بالتعاون مع مجموعة فور إيفنت برنامج «الإفطار الجماعي مع مرضى السرطان» بمستشفى الملك خالد الجامعي، حيث شارك منسوبو الجمعية والفنانين والشباب وجبة الإفطار مع المرضى في بهو المستشفى، تلا ذلك فعاليات وأنشطة ترفيهية .

من جانب آخر أقامت مجموعة متعافي التطوعية التابعة للجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان جلسة مع للمرضى المنومين بمستشفى الملك خالد الجامعي قدم خلالها أحد أفراد المجموعة النصائح وتبادل التجارب في كيفية التغلب على المرض وكيفية التعامل مع الآثار المترتبة عليه. ويأتي ذلك ضمن الجهود التي تبذلها الجمعية خلال حملتها الرابعة على التوالي تحت شعار « أنتم أملي .. بعد الله» التي تستهدف دعم مرضى السرطان وتقديم الخدمات والبرامج لهم، وتوعية أفراد المجتمع حول مرض السرطان وكيفية الوقاية منه.

يذكر أن الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان تقدم للمرضى الخدمات الاجتماعية، من النقل والإسكان والمساعدات المالية، وخدمات الدعم النفسي، وخدمات الدعم والوقاية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة