Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 30/07/2013 Issue 14915 14915 الثلاثاء 21 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- يبدو أن هناك وعوداً بالدعم ينتظرها النصر لذلك يطلب من الاتفاق التمديد يوما بعد يوم لدفع مستحقات انتقال يحيى الشهري..!! وأكثر من يخشاه محبو العالمي أن تحدث تنازلات إدارية مقابل الخروج من هذه الأزمة.

* * *

- إذا كانت الإدارة الشعلاوية قد استطاعت استعادة نجم فريقها المغربي حسن الطير فإنها تكون قد حافظت على قوة لا يستهان بها. الطير كان نجما مميزا الموسم الماضي والمحافظة عليه واجبة إذا كانت الإدارة الشعلاوية تبحث عن النجاح.

* * *

- من الواضح أن المزايدة على حقوق نقل الدوري السعودي قد بدأت وبشكل قوي وهذا مؤشر إيجابي ومن صالح الكرة السعودية والأندية عموما. نتمنى أن نسمع عن أرقام أكبر مما تم تداوله فالدوري السعودي يستحق أكثر.

* * *

- المهلة التي منحها اتحاد الكرة لنادي الاتحاد لتسديد المطالبات التي عليه شارفت على النهاية. ولا يلوح في الأفق أي بارقة أمل.

* * *

- عودة الكابتن خالد المعجل لموقعه في إدارة الكرة الشبابية جاءت لتدعم هذا الجهاز الذي افتقد خبرة المعجل أثناء غيابه خلال فترة عمله في المنتخب. المعجل من الكفاءات الإدارية القديرة التي تحتضنها أنديتنا وبالأخص الشباب.

* * *

- انضمام النجم عبدالرحمن القحطاني لصفوف الفتح كفيل بعودة هذا النجم لمستواه وإبداعه السابق الذي اختفى منذ انتقاله للنصر. القحطاني يملك المهارات الكبيرة وما زال صغيرا في السن وبإمكانه استعادة حضوره في الدوري ومع المنتخب أيضا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة