Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 30/07/2013 Issue 14915 14915 الثلاثاء 21 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

ويسلي «أولمبيا» .. و(6) يغيبون عن المباراة الافتتاحية
الهلال استهل تدريباته في العين .. ويواجه كاظمة الكويتي الليلة

رجوع

الهلال استهل تدريباته في العين .. ويواجه كاظمة الكويتي الليلة

كتب - عبدالله الحنيان:

أجرى فريق الهلال الكروي تدريبه الأول في مدينة العين الإماراتية استعدادا لمواجهة كاظمة الكويتي مساء اليوم في استاد الشيخ خليفة بن زايد في افتتاحية مبارياته في دورة العين الودية، واشتملت التدريبات على النواحي اللياقية والتكتيكية، تخللها تدريبات خاصة على الكرات الثابتة وإنهاء الهجمة، اختتمها مدير الجهاز الفني «سامي الجابر» بمناورة في نصف مساحة الملعب، في الوقت نفسه أدى الثنائي «تشو سونغ هوان» و»عبداللطيف الغنام» مراناً خفيفاً بالجري حول الملعب.

ويلعب الهلال مباراته الأولى في البطولة التي تقام بنظام النقاط مع كاظمة الكويتي ويلاقي بعدها فريق الرفاع البحريني في 2 أغسطس ليختتم مبارياته مع العين مستضيف البطولة في 5 أغسطس.

ويتوقع أن يغيب عن مواجهة الهلال مع كاظمة مساء اليوم من الجانب الهلالي «ياسر القحطاني، تياقو نيفيز، عبدالعزيز الدوسري، ياسر الشهراني، تشو سونغ هوان، عبداللطيف الغنام» لعدم الجاهزية الكاملة.

يذكر أن مباراة الهلال وكاظمة الكويتي ستقام في تمام الساعة (9:15) بتوقيت المملكة وستنقل كافة مباريات البطولة عبر قناة أبوظبي الرياضية.

من جهة أخرى يواصل اللاعب البرازيلي «ويسلي لوبيز» تمارينه مع الفريق الأولمبي تحت إشراف المدرب «رينارد ستامب» بعد استبعاده من بعثة الفريق الموجودة في الإمارات، وسيستمر اللاعب في أداء تمارينه مع الفريق الأولمبي الهلالي حتى يتم البت في أمر انتقاله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة