Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 31/07/2013 Issue 14916 14916 الاربعاء 22 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

وزير الداخلية يثمن حصول مستشفى قوى الأمن بالدمام على شهادة الاعتماد للمنشآت الصحية

رجوع

وزير الداخلية يثمن حصول مستشفى قوى الأمن بالدمام على شهادة الاعتماد للمنشآت الصحية

الجزيرة - أحمد القرني:

وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية شكره وتقديره بمناسبة حصول مستشفى قوى الأمن بالدمام على على شهادة المجلس المركزي لاعتماد المنشآت الصحية (سباهي).

جاء ذلك بناءً على خطاب رفعه مدير عام برنامج مستشفى قوى الأمن حول تحقيق مستشفى قوى الأمن بالدمام التميز في الحصول على اعتماد المجلس المركزي للمنشآت الصحية وحصوله على 96% في تقييم المجلس، والتي تعد من أعلى النسب على مستوى المملكة. والذي يشمل عدداً كبيراً من المعايير العالمية المختصة بجودة الخدمات الصحية، والتي تضمن تقديم خدمات صحية عالية الجودة والأمان للمرضى والعاملين بالمنشآت الصحية.

كما رفع منسوبو مستشفى قوى الأمن بالغ الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية على متابعته الدائمة وتوجيهاته الحثيثة وحرصه على الوصول بالخدمات الصحية المقدمة لمنسوبي وزارة الداخلية إلى مضاهاة المستويات العالمية، مؤكدين على أن حصول مستشفى قوى الأمن في الدمام على شهادة المجلس المركزي لاعتماد المنشآت الصحية (سباهي) مدعاة فخر واعتزاز لجميع منسوبي الخدمات الطبية وذلك لتمكن المستشفى من اجتياز المعايير الخاصة بالاعتراف رغم حداثة عمره الزمني، حيث يعد إنجازاً غير مسبوق على المستوى المحلي. وأكد العاملون بالمستشفى وعلى رأسهم الدكتور طلال المالكي مدير مكتب الإشراف بمستشفى قوى الأمن بالدمام أن حصولهم على هذا الاعتماد جاء من حرصهم على إيجاد نظام يساعدهم على مزيد من الدقة والاتقان خلال الممارسات اليومية للعمل الطبي لتوفير بيئة عمل آمنة للمرضى والعاملين بالمستشفى ولإدراكهم أن الأخطاء الطبية التي تحدث في أي مستشفى في العالم تنتج عن ضعف في اتباع وتطبيق أنظمة الجودة أو ضعف في مستوى الأداء البشري.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة