Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 31/07/2013 Issue 14916 14916 الاربعاء 22 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

قال إن جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بتبوك تسير بخطى ثابتة لخدمة المجتمع
أمير تبوك يستقبل المواطنين خلال إجازة عيد الفطر المبارك

رجوع

أمير تبوك يستقبل المواطنين خلال إجازة عيد الفطر المبارك

تبوك - واس:

يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك خلال عمله في إجازة عيد الفطر المبارك المواطنين في قاعة الاستقبالات بمبنى الإمارة.

ووجه سمو أمير المنطقة وكلاء الإمارة والمحافظين ورؤساء المراكز بالمنطقة بالعمل على تكثيف الموظفين في الأقسام التي يتردد عليها المواطنون، لإنهاء معاملاتهم سواء في إمارة المنطقة أو في مقرات المحافظات والمراكز.

كما حث سموه مديري الإدارات الحكومية والخدمية بالمنطقة على تكثيف الجهود خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وتقديم الخدمات لمرتادي الشواطئ والحدائق والمنتزهات، وعلى التواجد الأمني والمروري في المواقع التي تشهد كثافة مرورية في الطرق والشوارع، وبالقرب من المجمعات التجارية والأسواق.

من جهة أخرى أكد سمو أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية أن الجمعية تسير بخطى ثابتة محققة أهدافها الإنسانية النبيلة لخدمة المجتمع والسعي في نهضة هذا الوطن المعطاء وهي تطوي عامها الرابع والثلاثين.

وقال سموه في كلمة تصدرت التقرير السنوي للجمعية لعام 1434هـ، «إنه امتثالا لنهج ديننا الحنيف الذي يحث على التكامل الاجتماعي بين الناس، وبذل الخير أنشئت الجمعيات الخيرية بالمملكة، وجمعية الملك عبدالعزيز الخيرية في منطقة تبوك تعد واحدة من هذه الجمعيات التي قامت نتيجة تفاعل جهود المخلصين على هذه الأرض الطاهرة، وأن ما حققته الجمعية جعلها منارة

عالية في سماء المنطقة شملت خدماتها ومشروعاتها كل من احتاج إلى دعمها ومساعدتها».

ورفع سموه الشكر لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين، ولسمو النائب الثاني -حفظهم الله- على اهتمامهم وحرصهم ودعمهم لهذه الجمعية، التي كان لها الأثر الكبير في تسهيل جميع السبل أمامها للقيام بواجباتها ومسئوليتها.

كما دعا سموه جميع المقتدرين في المنطقة إلى المساهمة في برامج ونشاطات الجمعية، شاكرا الداعمين للجمعية والعاملين بها لاستمرارها في أعمال الخير الهادفة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة