Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 31/07/2013 Issue 14916 14916 الاربعاء 22 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فـواصل

رجوع

- انفرجت أزمة النصر بالتوقيع مع شركة راعية وتمويل صفقة انتقال الشهري ورغم تدني مبلغ الرعاية إلا أنه أنقذ الصفقة التي كانت شفا الانهيار.

* * *

- التجارب منذ سنين طويلة أثبتت أن توجه بعض الأندية لمقاطعة الصحف لا يعدو كونه دغدغة لمشاعر فئة متعصبة من الجمهور ولا يمكن أن يؤثر في الصحيفة ولا في متابعتها لأخبار النادي ونشاطاته.

* * *

- مسؤول شركة الطيران القطرية نفى أن تكون شركته قد تقدمت بعرض لرعاية نادي الاتحاد كما نفى نائب رئيس الاتحاد أن تكون الشركة قد قدمت عرضا للرعاية ولكن مروجي الكذب ومضللي الشارع الرياضي ما زالوا يمارسون هوايتهم القبيحة.

* * *

- الكابتن علي كميخ يقود فريق الفيصلي الأردني بثقة واقتدار وقدم أمام الأهلي مباراة جميلة وقوية أثبت من خلالها كفاءة كبيرة. مدربنا الوطني موعود بإذن الله بإنجاز مع الفريق الأردني إذا ما سارت الأمور في مساراتها الصحيحة والطبيعية.

* * *

- الأمير عبدالله بن مساعد تحدث بصراحة عندما قال عبر إذاعة يو إف إم أن الفئات السنية الهلالية لا تدار بالشكل الصحيح، حيث قال إن واقع الفئات السنية الزرقاء غير متوافق مع اسم الهلال وما يجب عليه أن يكون.

* * *

- كنز المهارات يوسف الثنيان تواجد في المنطقة الشرقية خلال شهر رمضان وشارك في عدد من الدورات الرمضانية وأبدع وأمتع وكان أيقونة جميلة تحركت وراءها الجماهير في كل مكان. الثنيان شارك في مهرجان تكريم الخليوي مع اللاعبين القدامى وأثبت أن الموهبة الحقيقية لا تشيخ.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة