Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 31/07/2013 Issue 14916 14916 الاربعاء 22 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الفريق وصل أبوظبي ويلتقي العربي غدا
النصر يغلق ملف الشهري بنجاح ويوقع مع «صلة» عقد التسويق التجاري

رجوع

النصر يغلق ملف الشهري بنجاح ويوقع مع «صلة» عقد التسويق التجاري

كتب - عيسى الحكمي:

أقفل النصر ملف صفقة يحيى الشهري الساخن بإيداع باقي حصة نادي الاتفاق أمس الثلاثاء والبالغة 8 ملايين ريال، وتكفل بالمبلغ جهات عدة مساندة، من بينها شخصيات شرفية أكملت الدفعة التي أسهمت ظروف النادي الاقتصادية في تأخيرها غير مرة.

إلى ذلك تجدد إدارة النادي خلال الساعات المقبلة عقد التسويق التجاري مع شركة صلة، فيما لا يزال التوقيع مع شركاء إستراتيجيون قيد الاهتمام الأكبر بأمل حسمه قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

على صعيد الفريق الكروي، وصلت أمس الثلاثاء بعثته إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي حيث يشارك في الدورة الودية التي يقيمها فريق بني ياس بمشاركة العربي الكويتي وظفار العماني إلى جانب النصر، وتنطلق اليوم البطولة بمباراة بني ياس وظفار، بينما يلعب النصر غدا أمام العربي في حوار يتكرر للمرة الثالثة في 2013 بعد أن تقابل الفريقان قبل أشهر في ربع نهائي كأس الاتحاد العربي، وفاز العربي الكويتي بمجموع المباراتين.

وضمت بعثة الأصفر 24 لاعبا من بينهم المصابان إيفرتون وإيلتون في حين سيلحق أيمن فتيني بالقائمة ليواصل الثلاثي المتابعة الطبية تحت أنظار الجهاز الطبي.

يذكر أن بعثة النصر تواجد في استقبالها ممثلو السفارة السعودية في الإمارات عبدالله الحريص وحمود الشهري إلى جانب ممثل نادي بني ياس عازم المنهالي، وأجرى الفريق مرانه على ملعب «المستضيف».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة