Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 01/08/2013 Issue 14917 14917 الخميس 23 رمضان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

ترأس الاجتماع الـ(11) لمجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني
الأمير فهد بن عبدالله: الهيئة ماضية في تنفيذ إستراتيجيتها للنهوض بصناعة الطيران المملكة

رجوع

الأمير فهد بن عبدالله: الهيئة ماضية في تنفيذ إستراتيجيتها للنهوض بصناعة الطيران المملكة

جدة - واس:

أكد صاحب السمو الأمير فهد بن عبد الله بن محمد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني، أن الهيئة ماضية في تنفيذ إستراتيجيتها الرامية إلى النهوض بصناعة الطيران المدني في المملكة، والعمل على تحسين الخدمات المقدمة في المطارات بما يتواكب وتطلعات القيادة الحكيمة التي لا تألو جهدا في دعم هذا القطاع الحيوي.

وأوضح سموه في كلمته التي ألقاها خلال ترؤسه مساء أمس الأول، الاجتماع الحادي عشر لمجلس إدارة الهيئة وذلك بمكتب سموه في جدة. أن مؤشرات الحركة الجوية وحركة المسافرين بمطارات المملكة تشهد نموا مطردا من عام لآخر نتيجة الإقبال على السفر جوا، لافتًا الانتباه إلى أن منظومة المشاريع والتطوير الجذرية التي تشهدها المطارات حاليًا سترفع من الطاقة الاستيعابية للمطارات المحلية عند استكمال هذه المشاريع.

وناقش الاجتماع أهداف الخطة الاستراتيجية للهيئة العامة للطيران المدني لعام 1435هـ إلى 1445هـ، وكذلك إعادة هيكلة قطاع تقنية المعلومات بالهيئة العامة للطيران المدني وتحويله إلى شركة، علاوة على مناقشة عدد من الموضوعات الأخرى المدرجة على جدول أعماله.

حضر الاجتماع معالي نائب رئيس الهيئة العامة للطيران المدني نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة الدكتور فيصل بن حمد الصقير، وأعضاء المجلس وعدد من المسئولين في الهيئة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة